مهاجم نيجيريا متفائل بالفوز على الأرجنتين

مهاجم نيجيريا، أحمد موسى، يؤكد أن منتخب "النسور الخضر" سيخوض، اليوم الثلاثاء، مباراة كبيرة أمام الأرجنتين في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في مونديال روسيا.

مهاجم منتخب نيجيريا أحمد موسى (أ ف ب)
مهاجم منتخب نيجيريا أحمد موسى (أ ف ب)

أكد مهاجم نيجيريا، أحمد موسى، أن منتخب "النسور الخضر" سيخوض، اليوم الثلاثاء، مباراة كبيرة أمام الأرجنتين في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في مونديال روسيا.
وسيكفي نيجيريا الفوز أو التعادل في لقاء اليوم في حال لم تفز أيسلندا في التوقيت ذاته على كرواتيا من أجل التأهل للدور ثمن النهائي.
وقال المهاجم الذي سجل هدفين في مرمى أيسلندا في الجولة الثانية لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "أشعر بالتأثّر إزاء المباراة وتحدّثت مع رفاقي لأننا نعتقد أننا يمكن أن نصل للدور المقبل".
وتابع: "هذه مباراة كبيرة للغاية، إذا فزنا سوف نتأهل، سيكون إنجازاً تاريخياً لمنتخب نيجيريا".
وأوضح لاعب ليستر الإنكليزي المعار خلال النصف الثاني من الموسم الماضي إلى سسكا موسكو الروسي أن العقبة الرئيسية ستكون الفوز على الأرجنتين، التي واجهت المنتخب الأفريقي أربع مرات في منافسات المونديال، وكان الفوز دوماً حليف "راقصي التانغو".
واستطرد: "ستكون فرصة كبيرة، لم نسجل في السابق فوزاً أمام الأرجنتين في بطولة كهذه، ما سيكون عاملاً محفّزاً للغاية بالنسبة لمنتخب نيجيريا".