بيكرمان: قدّمنا مباراة كبيرة

الأرجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب منتخب كولومبيا يؤكّد أن "هناك فريقاً (إنكلترا) لم يستطع الفوز خلال المباراة وانتصر بركلات الترجيح"، في تعليقه على خسارة منتخبه في دور الـ 16 لمونديال روسيا.

بيكرمان خلال المباراة (أ ف ب)

أكّد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب منتخب كولومبيا أن "هناك فريقاً (إنكلترا) لم يستطع الفوز خلال المباراة وانتصر بركلات الترجيح"، في تعليقه على خسارة منتخبه في دور الـ 16 لمونديال روسيا.
وقال بيكرمان: "أُقصينا بركلة ترجيح ضائعة. انتهت المباراة بالتعادل. هناك فريق لم يستطع الفوز في وقت اللقاء وفعل ذلك بركلات الترجيح. كان اللقاء حافلاً بالندية والقوة الشديدة. كان الجميع يعلم أنه سيكون كذلك"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة.
وأضاف: "نشعر بقدر كبير من التخبط. أعتقد أننا جميعاً كذلك بسبب هذا النوع من اللعبات (الشد بين كارلوس سانشيز وهاري كاين والذي حصل بموجبه الأخير على ركلة جزاء). إنه موقف صعب. قدّمنا مباراة كبيرة وكنا غاية في الشجاعة".
واختتم: "لكننا افتقرنا للخطورة بعض الشيء. كان من الصعب الحفاظ على نفس النسق طوال اللقاء، لأن هناك تهديداً حينما تدخل الكرة إلى منطقة الجزاء"، متجنّباً التطرق إلى مستقبله وما إذا كان سيستمر في تدريب "لوس كافيتيروس".