بايرن ميونيخ لإيجاد بديل لخاميس

بايرن ميونيخ الألماني يبدأ البحث عن بديل لجناحه الكولومبي خاميس رودريغيز الذي كان قد أبدى أخيراً رغبته في العودة لريال مدريد الإسباني بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن منصبه.

خاميس رودريغيز
خاميس رودريغيز

بدأ بايرن ميونيخ الألماني البحث عن بديل لجناحه الكولومبي خاميس رودريغيز الذي كان قد أبدى أخيراً رغبته في العودة لريال مدريد الإسباني بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن منصبه.
وكان خاميس قد انتقل للبايرن صيف عام 2017 للنادي البافاري على سبيل الإعارة لموسمين مع وجود بند بشرائه نهائياً، وذلك بعد أن ظل يشارك كبديل في معظم لقاءات الريال موسم 2016-17 تحت قيادة "زيزو".
وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المسؤولين في بايرن يبحثون في سوق الانتقالات عن بديل لخاميس، رغم أن فترة الإعارة مستمرة حتى نهاية الموسم المقبل، لكنهم على يقين من رغبة النجم الكولومبي في العودة إلى فريقه السابق.
وأضافت أن النادي البافاري وضع شرطاً للبرتغالي جورجي مينديش، وكيل خاميس، وهو أن ينجح مسؤولوه في إيجاد بديل بإمكانه تقديم الإضافة ذاتها التي قدّمها اللاعب الكولومبي خلال الموسم الماضي، كي يسمحوا له بالعودة للنادي الملكي الذي تولّى تدريبه جولين لوبيتيغي خلفاً لزيدان.
كما ذكرت الصحيفة أن البايرن يمرّ بحالة غير عادية، حيث أنه لم ينفق أي مبالغ خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد تفعيل يوفنتوس الإيطالي لبند شراء البرازيلي دوغلاس كوستا الذي لعب الموسم الماضي مع "اليوفي" على سبيل الإعارة، ليحقق فائضاً بلغ 40 مليون يورو.
ويشار إلى أن بايرن لم يتعاقد حتى الآن إلا مع لاعب الوسط ليون غورتسكا قادماً من شالكه في صفقة انتقال حر، فضلاً عن عودة كل من سيرج غنابري والبرتغالي ريناتو سانشيز من إعارتيهما في هوفنهايم الألماني وسوانزي سيتي الإنكليزي على التوالي.