زيدان: إنتظروني قريباً

النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، يوضح رداً على الشائعات التي تردّدت خلال الفترة الأخيرة حول انتقاله للإشراف مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه بات قريباً للغاية من العودة من جديد لمواصلة مشواره في التدريب.

النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان (أ ف ب)

أوضح النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، رداً على الشائعات التي تردّدت خلال الفترة الأخيرة حول انتقاله للإشراف مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه بات قريباً للغاية من العودة من جديد لمواصلة مشواره في التدريب.
وكان المدرب الفرنسي قد قرّر بشكل مفاجئ الرحيل عن "الميرينغي" بعد فترة ناجحة استطاع خلالها أن يسطرّ لنفسه وللنادي إنجازاً تاريخياً بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ الساحرة المستديرة لمدرب.
كما استطاع صاحب الـ46 عاماً أن يحقّق خلال الموسمين ونصف التي قاد فيها الفريق الملكي لقب "الليغا" (2016-17)، والسوبر الإسباني (2017)، والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية مرتين (2016 و2017).
وقال النجم الفرنسي، الذي كان يحضر مباراة لنجله إلياس مع فريق براعم لريال مدريد الذي يدربه تشابي ألونسو للتلفزيون الإسباني: "بالطبع سأعود قريباً للتدريب، لأن هذا أكثر شيء أحبه، وهو ما فعلته طيلة حياتي".
ويأتي تصريح "زيزو" في ظلّ ما يتردّد حول دخول العلاقة بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وإدارة اليونايتد لنفق مسدود في ظل نتائج الفريق المتذبذبة مع بداية الموسم الجديد.
هذا أيضاً بالإضافة لما نشرته صحيفة "ذا دايلي ميرور" البريطانية حول خطة عمل المدرب الفرنسي التي سلّمها بالفعل لإدارة يونايتد والصفقات الأربع التي يرغب في استقدامها وهي: الألماني طوني كروس والإسباني تياغو ألكانتارا والكولومبي خاميس رودريغيز والأوروغوياني إيدينسون كافاني.