فوز ودّي صعب لإنكلترا على سويسرا

منتخب إنكلترا يحقّق فوزاً ودياً صعباً بهدف نظيف على نظيره السويسري خلال اللقاء الودي الذي أقيم بينهما على ملعب "كينغ باور ستاديوم" معقل ليستر سيتي.

سجل راشفورد هدف الفوز الوحيد (أ ف ب)

حقّق منتخب إنكلترا فوزاً ودياً صعباً بهدف نظيف على نظيره السويسري خلال اللقاء الودي الذي أقيم بينهما على ملعب "كينغ باور ستاديوم" معقل ليستر سيتي.
ويدين "الأسود الثلاثة" بهذا الفوز لمهاجم مانشستر يونايتد الشاب ماركوس راشفورد صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 54 إثر تمريرة عرضية من اليمين من كايل ووكر حوّلها النجم الشاب (20 عاماً) مباشرة في الشباك، مسجلاً بذلك هدفه الدولي الخامس.
وكانت إنكلترا تلقّت الخسارة أمام إسبانيا 1-2 يوم السبت الماضي في مستهلّ مشوارها ببطولة دوري الأمم، التي افتتحها منتخب سويسرا بفوز كاسح على أيسلندا ضمن المجموعة الثانية بسداسية نظيفة.
وفي مباراة ودية أخرى أقيمت في ذات التوقيت، خيم التعادل الإيجابي بهدف لهدف على اللقاء الذي جمع بولندا بمنتخب جمهورية أيرلندا على ملعب "مييسكي" بمدينة فروتسلاو البولندية.
وجاء هدفا اللقاء في النصف الثاني، حيث بادر الإيرلنديون لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 54 عبر إيدين أوبرين.
وقبل صافرة النهاية بثلاث دقائق أبى ماتيوز كليتش أن يخرج منتخبه خاسراً بإدراك التعادل للبولنديين.
وكانت بولندا قد استهلت مشوارها في دوري الأمم ضمن المجموعة الثالثة في المستوى الأول يوم الجمعة الماضي بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام جماهيرها ضد إيطاليا، بينما خسرت إيرلندا بنتيجة ثقيلة أمام ويلز 1-4 في البطولة ذاتها ولكن ضمن المجموعة الرابعة في المستوى الثاني.