تعثُّر أول لبايرن ميونيخ هذا الموسم

أوغسبورغ يوقف مسلسل انتصارات مضيفه بايرن ميونيخ في الدوري الألماني لكرة القدم بعدما سجل البديل فليكس غوتزه هدفاً في الدقائق الأخيرة ليعادل النتيجة 1-1 في المرحلة الخامسة.

تعادل بايرن أمام أوغسبورغ 1-1 (أ ف ب)

أوقف أوغسبورغ مسلسل انتصارات مضيفه بايرن ميونيخ في الدوري الألماني لكرة القدم بعدما سجل البديل فليكس غوتزه هدفاً في الدقائق الأخيرة ليعادل النتيجة 1-1 في المرحلة الخامسة.

ورغم معاناة بايرن لاختراق دفاعات الفريق الزائر في بداية المباراة بدا بطل ألمانيا في طريقه لتحقيق الانتصار عندما سجل الهولندي أريين روبن هدفاً بعد الاستراحة لكن الحارس مانويل نوير أخفق في التعامل مع ركلة ركنية في الدقيقة 86 ليسجل منها غوتزه (20 عاماً) هدف التعادل.

وفاز فيردر بريمن 3-1 على هيرتا برلين ليتخطاه للمركز الثاني خلف بايرن الذي يتفوّق بنقطتين في الصدارة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات.

وسجل مارتن هارنيك وميلوش فليكوفيتش هدفين في الشوط الأول وأضاف ماكس كروس الهدف الثالث من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

ولم يظهر أوغسبورغ أي رهبة أمام بطل ألمانيا في بداية المباراة على ملعب "أليانز أرينا" وضغط كثيراً على دفاع بايرن الذي مني مرماه بهدفين فقط في أول أربع مباريات له بالدوري.

وبعد شوط أول مخيب تقدم بايرن للهجوم بعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني ولعب سيرج غنابري الكرة إلى روبن الذي سددها في شباك حارس أوغسبورغ.

وبدا أن بايرن سيحافظ على بدايته المثالية للموسم وكاد البديل الفرنسي فرانك ريبيري أن يضاعف الغلة في الدقيقة 84 لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود توماس مولر في موقف تسلل أثناء التحضير للهدف.

لكن غوتزه أدرك التعادل بعدها بدقيقتين ليحتفل أوغسبورغ بعدما أصبح أول فريق يكسب نقاطاً من بايرن هذا الموسم.

وفاز هوفنهايم 3-1 على مستضيفة هانوفر ليرتقي للمركز الخامس بسبع نقاط متأخراً بنقطة وراء بروسيا دورتموند الذي يلعب اليوم الاربعاء وبثلاث نقاط عن هيرتا الثالث.

وتغلب فرايبورغ 1-0 على ضيفه شالكه الذي استمر في المركز الأخير بدون أي نقطة.