ما هي الدعوة المفاجِئة التي وجّهها رونالدو لميسي؟

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شغل اليوم الصحف الإيطالية حيث أجرى مقابلة مع 3 صحف شهيرة هي "كورييري ديللو سبورت" و"لا غازيتا ديللو سبورت" و"توتوسبورت"، مجيباً عن العديد من التساؤلات.

دعا رونالدو ميسي للالتحاق به في الدوري الإيطالي
دعا رونالدو ميسي للالتحاق به في الدوري الإيطالي

شغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الصحف الإيطالية حيث أجرى مقابلة مع 3 صحف شهيرة هي "كورييري ديللو سبورت" و"لا غازيتا ديللو سبورت" و"توتوسبورت"، مجيباً عن العديد من التساؤلات.

بداية فقد عبّر "الدون" عن سعادته بالانضمام إلى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد، وقال: "أنا سعيد حقاً. الصحف تتحدّث دوماً على نحو جيد عني. وكل هذا ولا زلنا في البداية. أحبّ المدينة (تورينو) والأشخاص والنادي. يوفنتوس فريق رائع ومنظَّم ولاعبوه يتدرّبون بقسوة. لقد أخذت انطباعاً رائعاً بسرعة".

وأضاف رونالدو، الذي تمكّن من تسجيل 10 أهداف في 15 مباراة في "الكالتشيو" حتى الآن: "لقد حصلت على العديد من العروض. لن أذكرها أبداً. لكن يوفنتوس فريق قويّ، لديه تاريخاً طويلاً. أعرف الأجواء في الملعب، لقد لعبت مرات عدّة في إيطاليا، مرّتين ضد يوفنتوس. كنت أعلم ما يجب عليّ فعله. لا يمكنني القول أنني على ثقة بنسبة 100% بالانضمام إلى أفضل فريق في العالم. بعد 9 أعوام في ريال مدريد تبدو المقارنة صعبة. لكنني على ثقة بنسبة 100% أنني اتخذت القرار الصحيح في الوقت المناسب".

بعد ذلك أعرب "سي آر 7" عن شعوره بالفخر بما حقّقه في مسيرته، وقال: "أعلم ما فعلته في مانشستر يونايتد وفي ريال مدريد والآن في يوفنتوس. الأرقام تتحدّث عن نفسها. لقد حقّقت النجاحات أينما لعبت. في المنتخب أيضاً. لقد أثبتّ نفسي".

وفي الختام وجّه رونالدو دعوة مفاجِئة لغريمه في الملاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة للالتحاق به في الدوري الإيطالي وليواصلا التحدّي بينهما، وقال: ربما يفتقدني. لقد لعبت في إنكلترا، في إسبانيا، في إيطاليا، في البرتغال بينما هو لم يلعب سوى في إسبانيا. ربما ميسي يحتاجني. على كل حال أكثر مني. لقد أتيت إلى إيطاليا، ووافقت على خوض التحدّي الجديد وهذا يروقني. إذاً "ليو" لماذا لا تأتي لتلعب هنا في إيطاليا؟ أحبّ أن يأتي في يوم ما. أن يفعل مثلي. أن يقبل التحدّي"، وأضاف: "لكن إذا كان ميسي يشعر بالسعادة حيث يتواجد، فأنا مرتاح. أحترمه كشخص وكزميل في المهنة. إنه لاعب كبير وشخص لطيف. لا أفتقده. لا هو ولا غيره".