العهد يقسو على النجمة وينفرد بصدارة الدوري اللبناني

العهد يحقّق فوزاً كبيراً على النجمة 3-0، في المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم لينفرد بصدارة الترتيب.

رفع العهد رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن النجمة
رفع العهد رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن النجمة

حقّق العهد فوزاً كبيراً على النجمة 3-0، في المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم لينفرد بصدارة الترتيب.

وكانت الأفضلية نجماوية في الدقائق الأولى، إلا أن العهداويين لم ينتظروا كثيراً ليفتتحوا التسجيل منذ الدقيقة العاشرة بكرة رأسية للغاني عيسى يعقوبو من فوق الحارس عباس حسن.

ولم تمض سوى 7 دقائق حتى أضاف حسين الزين الهدف الثاني عندما اخترق المنطقة النجماوية وسدّد الكرة في الشباك.

وواصل بطل لبنان سيطرته على المباراة وتمكّن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 27 عندما انطلق أحمد زريق بالكرة من منتصف الملعب ومرّرها لحسين الزين فعكسها الأخير عرضية لحسين منذر الذي تابعها برأسه في الشباك وسط غياب الرقابة من مدافعي النجمة.

ورغم تأخّره بالنتيجة 0-3 إلا أن النجمة بدا عاجزاً عن مجاراة العهد الذي واصل سيطرته وهجماته على المرمى النجماوي لينتهي الشوط الأول بنتيجة كبيرة لم يتوقّعها أحد.

وبدا أن النجمة قد تحسّن نوعاً ما مع بداية الشوط الثاني ولاحت أمام نجمه حسن معتوق فرصة لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 49 من ركلة حرة إلا أن كرته مرّت قريبة من المرمى.

ووسط محاولات نجماوية لتقليص الفارق باغتهم العهداويون بهجمة مرتدة لتصل الكرة إلى البلغاري مارتن توشيف الذي انفرد بالمرمى إلا أنه تعرّض للعرقلة من علي بزي ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويطرد الأخير، غير أن توشيف سدّد الكرة عالياً مهدراً الهدف الرابع على فريقه.

ومرّت الدقائق التالية وسط سيطرة تامة للعهد وغياب رد فعل النجمة خصوصاً بعد نقصه العددي لتنتهي المباراة بفوز كبير لبطل لبنان 3-0 حيث انفرد بالصدارة بـ 28 نقطة مقابل 25 نقطة للنجمة.