لماذا اختار فينيسيوس ريال مدريد ورفض برشلونة؟

البرازيلي فينسيوس جونيور يتحدّث عن سبب تفضيله الانتقال إلى ريال مدريد على برشلونة.

فينيسيوس جونيور

أعرب البرازيلي فينسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني اعتقاده أن برشلونة "كان سيدفع أكثر" من أجل الحصول على خدماته ولكنه اختار "الميرينغي" لأنه يريد "أفضل مشروع".
وقال فينيسوس في مقابلة مع قناة "كادينا سير" أن "البرسا" اتصل به أولاً وبعد ذلك ريال مدريد وأنه اختار الأخير لأن "مشروعه جيد للغاية".
وأضاف: "مارسيلو جاء وهو في عمر الـ18 ولعب: أسينسيو كان يلعب، وكل اللاعبين الشباب الذين يأتون يلعبون.. وهذا ساعدنا على اختيار ريال مدريد. اخترنا الأفضل".
وتابع: "لطالما فكّرت فيما سيكون الأفضل لي. أنا وأسرتي فكّرنا في أننا نريد العيش في مدريد منذ البداية".
وأوضح: "اعتقد أن برشلونة كان يريد أن يدفع أكثر. لم نختر بناء على ما كانوا سيدفعوه. كنا نريد أفضل مشروع واخترنا بناء على هذا الأساس. أيضاً تحدثت مع مارسيلو وكاسيميرو وساعداني كثيراً على اختيار ريال مدريد".
وأصيب فينسيوس في مباراة أياكس الهولندي في دوري الأبطال ويعاني من قطع في الأربطة بالساق اليمنى وسيغيب عن الملاعب لشهرين، وبالتالي عن مشاركته الأولى مع "السيليساو" بعد ان كان المدرب تيتي قد استدعاه لمباراتَي بنما وتشيكيا في 23 و26 من الشهر الجاري.
وقال فينسيوس: "نحن نعمل بشكل جيد للغاية للعودة في أسرع وقت ممكن. أتمنى أن ألعب قبل نهاية الموسم. اعتقد أنني سأقوم غداً بأشعة رنين مغنطيسي آخر لأرى كيف يتطوّر الحال ومن أجل العودة في أسرع وقت".
وقال فينسيوس إنه يسعى للتتويج ببطولات كثيرة مع ريال مدريد واللعب مع "أفضل اللاعبين في العالم".