صيف ريال مدريد بـ... نصف مليار يورو!

ريال مدريد الإسباني يتصدّر، اليوم الخميس، غلاف صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية التي تحدّثت عن صيف مقبل سيكون فيه النادي رقماً صعباً في سوق الانتقالات.

أكثر من نجم جديد في ملعب "سانتياغو برنابيو" الموسم المقبل

تصدّر ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، غلاف صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية التي تحدّثت عن صيف مقبل سيكون فيه النادي رقماً صعباً في سوق الانتقالات.

وذكرت الصحيفة أن النادي يرصد مبلغ يصل إلى 500 مليون يورو لإبرام تعاقدات مع نجوم كبار يأتي في مقدّمهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ومواطنه بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي والبلجيكي إدين هازار لاعب تشلسي الإنكليزي.

وسيسعى "الميرينغي" جاهداً لإنجاز هذه التعاقدات لكن العقبة الرئيسية تكمن في ضم مبابي خصوصاً أن سان جيرمان لن يرضى التفريط بنجمه الموهوب الذي يُعدّ من أبرز المهاجمين في العالم حالياً تحديداً منذ تألّقه في التتويج بلقب مونديال روسيا 2018.

وتضمّ قائمة ريال مدريد أيضاً لاعبَين آخرين هما الهولندي ماتيس دي ليخت لاعب أباكس أمستردام الهولندي وزميل مبابي في سان جيرمان مواطنه أدريان رابيو.

وتزامناً مع ما أوردته "ليكيب" اليوم أكّد ثيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، رغبة زميله في منتخب بلجيكا هازار بالإنتقال إلى ملعب "سانتياغو برنابيو".

وقال كورتوا في تصريح لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "إنه (هازار) أحد أفضل الأصدقاء في كرة القدم. لا أعلم إن كان سينتقل إلى ريال مدريد، لا أعلم إن كان النادي يريده. بالنسبة لي هو لاعب رائع ولكنني لا أمتلك القرار في هذه المسائل".

وأضاف: "لن نكذب، الأمر يتعلّق بواحد من أفضل اللاعبين في العالم، وكصديق له أتمنى أن يأتي إلى ريال مدريد. هل يرغب بذلك؟ نعم".