هيغواين يُنهي مشواره "المخيّب" مع الأرجنتين

غونزالو هيغواين مهاجم تشلسي الإنكليزي يُسدل الستار على مشواره مع منتخب الأرجنتين على أن يسري القرار على الفور منهياً مسيرة دولية حافلة شملت خسارة ثلاث مباريات نهائية.

أهدر هيغواين هدفاً محقّقاً في نهائي مونديال 2014

أسدل غونزالو هيغواين مهاجم تشلسي الإنكليزي الستار على مشواره مع منتخب الأرجنتين على أن يسري القرار على الفور منهياً مسيرة دولية حافلة شملت خسارة ثلاث مباريات نهائية.

وقال هيغواين في مقابلة مع محطة "فوكس سبورتس": ”انتهى مشواري مع المنتخب الوطني. سأتابع الأمور الآن من الخارج لكي يرتاح الكثيرون“.

وأضاف: ”تحدّثت إلى (مدرب الأرجنتين ليونيل) سكالوني وأوضحت له وجهة نظري. تم اتخاذ القرار وأعتقد أن هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي“.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً 75 مباراة دولية مع الأرجنتين وسجل 31 هدفاً. وكان آخر ظهور له مع المنتخب في الفوز 2-1 على نيجيريا في كأس العالم 2018.

وبدأ هيغواين، الذي انضم لتشلسي على سبيل الاعارة قادماً من ميلان الإيطالي في كانون الثاني/ يناير الماضي، مسيرته مع ريفر بلايت ولعب من وقتها مع أندية ريال مدريد ونابولي ويوفنتوس.
لكن اللاعب تحمل انتقادات عنيفة بسبب مستواه مع الأرجنتين.

وأضاع المهاجم المخضرم فرصة واضحة لافتتاح التسجيل في نهائي كأس العالم 2014 والذي خسرته الأرجنتين أمام ألمانيا.

كما أضاع فرصة وهو أمام المرمى في نهائي كأس كوبا أميركا 2015 أمام تشيلي وأضاع ركلة جزاء خلال الاحتكام لركلات الترجيح التي خسرها منتخب بلاده.

وقدّم هيغواين أداء مخيباً للآمال في نهائي كوبا أميركا 2016 في نسختها المئوية وذلك أمام تشيلي مجدّداً حيث خسر "الألبيسيليستي" بركلات الترجيح أيضاً.