الدوري اللبناني: الراسينغ إلى الدرجة الثانية

الراسينغ يلحق بفريق البقاع إلى دوري الدرجة الثانية اللبناني لكرة القدم بعد خسارته أمام طرابلس في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة. 

يعتبر الراسينغ من الفرق العريقة في الكرة اللبنانية

لحق الراسينغ بفريق البقاع إلى دوري الدرجة الثانية اللبناني لكرة القدم بعد خسارته أمام طرابلس 0-1 في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة. 

وسجل هدف المباراة الوحيد سعد يوسف في الدقيقة 39.

وتجمّد رصيد الراسينغ عند 21 نقطة في المركز الـ 11 فيما رفع طرابلس رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

ويُعدّ الراسينغ من الفرق العريقة في الكرة اللبنانية تحديداً في فترة الخمسينيات والسيتينيات والسبعينيات حيث أحرز لقب البطولة 3 مرات ولعب في صفوفه أبرز النجوم.

وعلى غرار طرابلس ضَمِن الصفاء البقاء في الدرجة الأولى بفوزه على البقاع 2-0، سجّلهما حسين العوطة (37) وحسن مهنا (56).

ورفع الصفاء رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع فيما بقي رصيد البقاع 13 نقطة في المركز الأخير.

وبالنتيجة ذاتها، فاز كل من الأنصار على التضامن صور سجلهما حسن شعيتو (55) وحسام اللواتي (81) وشباب الساحل على السلام زغرتا سجلهما السنغالي عبد العزيز نداي (45 و90) والشباب الغازية على الإخاء الأهلي عاليه سجلهما قاسم ليلى (25 من ركلة جزاء) ومصطفى الشمعة (45).

وبهذه النتائج، تقدّم الأنصار إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 49 نقطة فيما بقي رصيد التضامن صور 23 نقطة في المركز السابع، ورفع شباب الساحل رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس بينما تجمّد رصيد السلام زغرتا عند 22 نقطة في المركز العاشر، وتقدّم الشباب الغازية إلى المركز السادس بـ 24 نقطة فيما بقي رصيد الإخاء الأهلي 33 نقطة في المركز الرابع.

وتُختتم البطولة، اليوم الأحد، بمباراة القمة بين العهد المتوَّج بطلاً والذي سيتسلّم الكأس والنجمة الذي يسعى لاستعادة الوصافة من الأنصار.