احتفل باللقب بطريقة مثالية... العهد بطل لبنان عن جدارة

العهد يحتفل بأفضل طريقة بتتويجه بلقب الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2018-2019 بفوزه على النجمة 2-1، في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة.

لقب سابع في تاريخ العهد

احتفل العهد بأفضل طريقة بتتويجه بلقب الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2018-2019 بفوزه على النجمة 2-1، في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة.

وسجّل هدفي العهد محمد قدوح (11) ومحمود المصري (53) وهدف النجمة محمود كعور (45).

وأنهى العهد الموسم برصيد 59 نقطة محقّقاً 19 انتصاراً مقابل تعادلين وخسارة وحيدة أمام الأنصار في الجولة السابقة بعد أن أشرك الفريق تشكيلة رديفة لحسمه اللقب.

واستفاد الأنصار من فوز العهد بإنهائه الموسم في الوصافة ليضمن المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل فيما كان النجمة أكبر الخاسرين بتراجعه إلى المركز الثالث.

وأكّد العهد بفوزه على النجمه جدارته بالتتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه ليعادل هومنتمن في المركز الثالث في سجلّات المتوّجين بالبطولة.

كما أن اللقب هو الثالث على التوالي للعهد وهذا الانجاز لم يحقّقه سابقاً سوى الأنصار.

وبعد حسم اللقب المحلي سيتّجه تركيز العهد على بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حيث يتصدّر مجموعته في محاولة للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ الكرة اللبنانية.

وعبّر جمهور العهد عن فرحته بالتتويج باللقب على مواقع التواصل، كما هنّأت صفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الفريق على إحرازه اللقب.