ريفالدو يوجّه إطراءات لافتة لميسي... ماذا قال؟

نجم منتخب البرازيل وبرشلونة السابق ريفالدو يُعرب عن اعتقاده بأن النادي الكتالوني لن يحظى مرة أخرى بلاعب مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي طوال تاريخه.

اعتبر ريفالدو أن برشلونة لن يحظى بلاعب مثل ميسي طوال تاريخه

أعرب نجم منتخب البرازيل وبرشلونة السابق ريفالدو عن اعتقاده بأن النادي الكتالوني لن يحظى مرة أخرى بلاعب مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي طوال تاريخه.
وقال ريفالدو عقب أداء "ليو" أمام ليفربول: "لا اعتقد أن برشلونة سيحظى طوال تاريخه بلاعب مثل ميسي. إنه فريد وأفضل لاعب في العالم".
وتوقّع أن يحصد ميسي كل الجوائز الفردية هذا الموسم.
وقال: "بصراحة لا أرى أحداً هذا الموسم قادراً على أن ينتزع جوائز فردية من أفضل لاعب في الكوكب. ونحن لا زلنا في مايو ولكنه سيفوز بكل شيء: الكرة الذهبية وجائزة الفيفا لأفضل لاعب".
وأشار إلى أن ميسي كان حاسماً في أوقات مهمة بالموسم.
وقال: "إنه يسجل أهدافاً حاسمة للفوز بالدوري والوصول لنهائي الكأس وتقريباً نهائي التشامبيونز. هذا ما يجعله بارزاً بشكل أكبر".
وأعرب ريفالدو عن اعتقاده بأن ليفربول لن يعوّض الخسارة 0-3 في الإياب، ولكنه حذّر من التراخي أمامه لأنه "فريق كبير في ملعبه".
وعن مواطنه كوتينيو الذي تعرض لصافرات الاستهجان من جماهير "البرسا"، قال: "يبدو أنه ليس لديه الثقة لإظهار أفضل ما لديه. من الصعب تبرير ما يحدث، كلنا نعرف أن كوتينيو لاعب كبير، ولكن عليه أن يتكيّف على الواقع الجديد في أسرع وقت ممكن. لو فعل ذلك، سيكون حاسماً للغاية مثل ميسي أو سواريز"، مبدياً ثقته في أنه سيتجاوز هذا الوضع.