الحزن يلف عالم الكرة على رحيل رييس

العديد من نجوم كرة القدم يعربون عن حزنهم من خلال تغريدات نشروها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لوفاة اللاعب الإسباني خوسيه أنطونيو رييس إثر حادث سير مأساوي تعرض له.

توفي رييس إثر حادث سير
توفي رييس إثر حادث سير

أعرب العديد من نجوم كرة القدم عن حزنهم من خلال تغريدات نشروها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لوفاة اللاعب الإسباني خوسيه أنطونيو رييس إثر حادث سير مأساوي تعرض له.
وكتب نجم برشلونة السابق أندريس إنييستا: "حزين للغاية لهذا الأمر الفظيع. فلترقد في سلام يا صديقي. كل التعاطف والتعازي للعائلة. ستكون دائماً معنا".
بنيما كتب مدرب أرسنال الإنكليزي السابق، الفرنسي آرسين فينغر: "أنا منهار منذ سماع هذا الخبر الفظيع عن خوسيه. كل الدعم من عائلة أرسنال لعائلته وزملائه. ستظل دائماً في قلوبنا".
في حين كتب المدرب الحالي لأرسنال، الإسباني أوناي إيمري: "أشعز بحزن عميق وليس لدي كلام لأقوله بعد سماع هذا الخبر المأساوي. لن أنسى أبداً سحرك وابتسامتك يا خوسيه. أرسل عناقاً كبيراً للأقارب والأصدقاء والأندية التي لعبت لصفوفها بجانب دعم العالم أجمع. أرقد في سلام يا صديقي".
كما عبّر الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، عن حزنه أيضاً قائلاً: "يا أخي الرب وحده يعلم لماذا اختارك لتكون معه مبكراً وبعيداً عن عالمنا. ستعيش في قلبي لبقية الأيام. أنا مكسور من شدة الألم. شكراً لأنك تركت لي هذه الذكريات الجميلة. أرقد في سلام".
وقال خيسوس نافاس، لاعب فريق إشبيلية: "لا يمكنني أن أعبّر عبر الكلام عن الحزن الذي بداخلي. أشعر بالفراغ لدرجة أنه يصعب عليّ القول إنني فقدت صديقاً وزميلاً وشخصاً ترعرعت معه. أشعر بالأسف لفقدانك يا خوسيه. كل دعمي لعائلتك. فلترقد في سلام يا خوسيه أنطونيو رييس".
وكتب أيضاً ديفيد سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي: "فلترقد في سلام يا أحد أفضل اللاعبين أصحاب القدم اليسرى في البلاد".
كما عبّر السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن بالغ حزنه فور سماع هذا الخبر المأساوي.
وقال إنفانتينو في رسالة نشرها الموقع الرسمي لـ "فيفا": "بحزن وصدمة كبيرة علمت بخبر الوفاة غير المتوقع والفظيع للاعب خوسيه أنطونيو رييس، وأرسل التعازي لعائلته وكل من يحبوه".
وكتب أيضاً رافايل بينيتيز، مدرب نيوكاسل يونايتد الإنكليزي: "لقد علمت بخبر الوفاة للتو ليس لديّ ما قد أقوله أو أفعله إلا إرسال التعازي لعائلته".
كما صرح الحارس الإسباني، بيبي رينا، لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي): "أشعر بأن هذا الخبر هو ضربة موجعة وخسارة لم نكن ننتظرها. إنها إحدى الضربات التي تعطيها لك الحياة، فهو في عمر الـ35 وتركنا في وقت مبكر للغاية"، وأضاف: "لا أملك إلا إرسال عناق كبير وقبلات لعائلته وأصدقائه".