تونس تتعادل للمرة الثانية

المنتخب التونسي يتعادل للمباراة الثانية على التوالي بهدف لمثله وهذه المرة مع منتخب مالي خلال مباراة الفريقين في ثاني جولات المجموعة الخامسة، ضمن بطولة أمم أفريقيا 2019.

تعادلت تونس أمام مالي 1-1 (أ ف ب)
تعادلت تونس أمام مالي 1-1 (أ ف ب)

تعادل المنتخب التونسي للمباراة الثانية على التوالي بهدف لمثله وهذه المرة مع منتخب مالي خلال مباراة الفريقين في ثاني جولات المجموعة الخامسة ضمن بطولة أمم أفريقيا 2019، ليضع "نسور قرطاج" مسألة تأهلهم إلى ثمن النهائي على المحك.
وبدأت المباراة بشكل متوازن بين الفريقين مع أفضلية نسبية للمنتخب التونسي، رغم أن الخطورة لم تغب كذلك عن منتخب مالي، لكن الشوط الأول انتهى بدون أهداف.
ومع بداية الشوط الثاني ارتفعت وتيرة المباراة أكثر ونجح الماليون أخيراً في خطف هدف التقدّم عن طريق ديادي ساماسيكو (60).
لكن الرد التونسي لم يتأخر طويلاً وجاء في الدقيقة 70 حين احتسب الحكم ركلة حرة قبالة منطقة الجزاء انبرى لها وهبي الخزري الذي نفّذ الركلة لكن الكرة اصطدمت بالحائط البشري المالي وغيّرت مسارها لتسكن الشباك.
وسارت الدقائق الأخيرة سجالاً بين الجانبين في محاولة من كل طرف لخطف هدف الفوز في الوقت القاتل، إلا أن جميع الفرص لم تُترجم إلى أهداف قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء.
وبالتالي، يتقاسم الفريقان نقاط المباراة بواقع نقطة لكل منهما، بحيث يصبح لدى "النسور" أربع نقاط يحافظون بها على صدارة المجموعة، كما حصل منتخب "نسور قرطاج" على النقطة الثانية ليتقدّم إلى المركز الثاني.
وتحتل أنغولا المركز الثالث بنقطة واحدة، متفوقة على موريتانيا الأخيرة بلا رصيد.
وتختتم منافسات الجولة الثانية من المجموعة السبت بمواجهة موريتانيا وأنغولا بملعب السويس أيضاً، على أن يسدل الستار في الجولة الثالثة بمباراتي أنغولا مع مالي، وموريتانيا مع تونس، في الثاني من تموز/ يوليو المقبل.