الردود تتواصل بين زيدان وبايل

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، ينفي اتهامات وكيل أعمال غاريث بايل له بـ"قلة الاحترام" للنجم الويلزي مؤكداً أن الأخير رفض خوض المباراة الودية الاعدادية للموسم الجديد ضد بايرن ميونيخ الألماني.

بايل لم يعد ضمن مخططات زيدان للموسم الجديد

رفض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، اتهامات وكيل أعمال غاريث بايل له بـ"قلة الاحترام" للنجم الويلزي مؤكداً أن الأخير رفض خوض المباراة الودية الاعدادية للموسم الجديد ضد بايرن ميونيخ الألماني السبت في هيوستن.

وقال زيدان في معرض ردّه عن سؤال حول انتقال بايل عشية المباراة الودية أمام أرسنال الإنكليزي: "في البداية، لم أقلّل من احترم أي أحد".

وأضاف: "قبل يومين، لم يكن بايل يرغب في اللعب لأن النادي كان يتفاوض على رحيله". وخسر ريال مدريد أمام النادي البافاري 1-3.

ولم يعد بايل (30 عاماً) ضمن مخططات زيدان للموسم المقبل.

وبخصوص النادي الذي قد ينضم بايل إلى صفوفه وإمكانية عرضه على باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات البرازيلي نيمار، قال زيدان: "بصدق، أنا لا أعرف شيئاً".

وكان زيدان أعلن السبت الماضي أن ريال مدريد يريد رحيل بايل، وقال: "الأمر ليس شخصياً. في بعض الأحيان تحصل بعض الأمور لأن هناك ضرورة. ليس لديّ أي شيء ضده. علينا اتخاذ القرارات وتغيير الأمور، هذا كل ما في الأمر. لا أعلم إذا الأمر سيتم في الساعات الـ24 أو الـ48 المقبلة. الوضع سيتغير، وهذا أفضل بالنسبة للجميع".