الأخبار

يوفنتوس الإيطالي يُنهي عقده مع لاعبه المخضرم كلاوديو ماركيزيو بعد 25 عاماً للأخير في صفوف الفريق.

اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم يُعلن أن باولو بينتو مدرب البرتغال السابق سيتولى مسؤولية قيادة المنتخب الوطني.

الزمالك يحقّق فوزاً صعباً لكن ثميناً على مضيفه مصر المقاصة 1-0 في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش في السويس في المرحلة الثالثة ليتصدّر ترتيب الدوري المصري لكرة القدم.

نجم وسط ريال مدريد، طوني كروس، في مقابلة نشرتها اليوم الخميس صحيفة "بيلد" الألمانية يؤكد أنه سيواصل اللعب مع منتخب ألمانيا على الأقل حتى موعد كأس أوروبا 2020 كاشفاً أنه فكّر في الاعتزال الدولي قبل وعقب مونديال روسيا.

المواجهة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي تتجدّد. في المرة الأخيرة كانت الغلبة للفريق المدريدي على نظيره الباريسي في دور الـ 16 لدوري أبطال اوروبا، لكن هذه المرّة كانت المواجهة مختلفة.

تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر آب/ أغسطس يشهد تراجعاً كبيراً لمنتخب ألمانيا تاركاً الصدارة لمنتخب فرنسا فيما حقّق منتخب روسيا قفزة هائلة.

منتخب فلسطين يحقّق فوزاً مهماً على نظيره الإندونيسي على أرضه وبين جماهيره 2-1، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دورة الألعاب الآسيوية المُقامة في إندونيسيا.

الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء يُعلن تعيين النجم الدولي السابق هاني رمزي مساعداً للمدرب الجديد للمنتخب المكسيكي خافيير أغيري، واستمرار أحمد ناجي كمدرب لحراس المرمى.

برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني يحقق الفوز على ضيفه بوكا جونيورز الأرجنتيني بسهولة 3-0، ليحرز لقب كأس جوان غامبر على ملعب "كامب نو".

أتلتيكو مدريد يضع حداً لسلسلة انتصارات الريال في النهائيات الدولية خلال الـ18 عاماً الماضية، بعد أن توِّج على حسابه بلقب كأس السوبر الأوروبية بفوزه عليه 4-2.

أتلتيكو مدريد يُلحق الهزيمة بجاره اللدود الريال 4-2 ويتوَّج على حسابه بلقب كأس السوبر الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخه في المباراة التي أُقيمت على ملعب "لي كوك أرينا" بالعاصمة الإستونية تالين.

النجم الإسباني أندريس إينييستا يواصل تألّقه اللافت في الملاعب اليابانية مع فيسيل كوبي.

مباراة ريال مدريد الإسباني أمام جاره اللدود أتلتيكو لن تكون مناسبة لـ "الميرينغي" لإلحاق الهزيمة بالأخير ورفع كأس السوبر الأوروبية فقط.

منتخب سوريا يفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة 1-0، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دورة الألعاب الآسيوية التي انطلقت في أندونيسيا.

رغم تاريخه وعراقته واعتباره نموذجاً في الوصول إلى النجاحات والألقاب والإنجازات، إلا أن ريال مدريد لا يُعتبر نموذجاً في تعامله مع لاعبيه وتقديرهم وإعطائهم حقّهم. الدور وصل الآن إلى كايلور نافاس بعد أمثلة كثيرة سابقة.

المزيد