الأخبار - رياضة

البلجيكي روميلو لوكاكو يقود بهدفيه فريقه مانشستر يونايتد للفوز على هدرسفيلد تاون والتأهل إلى ربع نهائي كأس إنكلترا حيث سيواجه ضيفه برايتون آند هوف البيون.

باريس سان جيرمان يقلب تأخره بهدف إلى فوز 5-2 على ضيفه ستراسبورغ ليوسّع صدارته في الدوري الفرنسي إلى 12 نقطة.

إنتر ميلانو يخسر بهدفين نظيفين أمام مضيفه جنوى على ملعب "لويجي فيراريس" ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يبقي مستقبله غامضاً مع النادي الإسباني، رغم إقراره بأن الإدارة الفنية للنادي الملكي منهكة جداً.

الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشلسي الإنكليزي يقول إن "التحدي الكبير" المتمثل بمواجهة برشلونة الإسباني يحفز فريقه.

علاء أحمد حارس نفط ميسان يخوض المباراة مع فريقه في مواجهة الشرطة ضمن الدوري العراقي، دون أن يُعلِم مدربه وزملائه بوفاة ابنه قبل يوم.

الظهير الأيسر لنادي أتلتيكو توكومان الأرجنتيني، كريستيان بيياغرا، يقرر التبرع بنخاع لأخيه المصاب بسرطان الدم، الأمر الذي سيتسبب باعتزاله كرة القدم بكشل مؤقت.

موناكو يكتسح ضيفه ديجون برباعية نظيفة على ملعب "لويس الثاني" ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الفرنسي.

تشلسي وليستر سيتي يتأهلان إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بعد فوزهما على كل من هال سيتي وشيفلد بنتائج 4-0 و1-0 على الترتيب.

مدرب برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي يأمل بقاء قائد فريقه أندريس إنييستا في الموسم المقبل، بعد أن كشفت صحف محلية عن عرض لضمه من قبل نادٍ صيني.

السويسري روجيه فيديرر ينتزع صدارة التصنيف العالمي للتنس عقب تأهله إلى نصف نهائي بطولة روتردام بتغلبه على الهولندي روبين هاسه بنتيجة 4-6 و6-1 و6-1.

تيتي مدرب المنتخب البرازيلي يعلن عن تحديده 15 لاعباً سينضمون إلى تشكيلته لخوض كأس العالم 2018 في روسيا.

متزلجان سويسريان يصابات بحمى "نوروفيروس" في أولى حالات العدوى بين الرياضيين المشاركة في أولمبياد بيونغ تشانغ في كوريا الجنوبية، لينقلا خارج القرية الأولمبية.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يجدد عقد شركة "غازبروم" الروسية لثلاثة سنوات وهي الراعية لدوري أبطال أوروبا منذ عام 2012.

الإسبانية غاربيني موغوروزا تتأهل إلى نهائي بطولة الدوحة للتنس دون أن تضطر لخوض مباراة المربع الذهبي عقب انسحاب الرومانية سيمونا هاليب للإصابة.