أخبار - رياضة

الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، في دائرة اهتمام بايرن ميونيخ الألماني، وفقاً لما ذكرته مجلة "سبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء.

هولندا تُخرج اليابان وصيفة النسخة الماضية وتتأهّل إلى ربع نهائي مونديال السيدات لمواجهة إيطاليا الفائزة على الصين.

مصر تواجه جمهورية الكونغو الديموقراطية وأوغندا تلعب ضد زيمبابوي ونيجيريا ضد غينيا، اليوم، في بطولة أمم أفريقيا 2019.

الكاميرون تفوز على غينيا بيساو 2-0 وغانا تتعادل أمام بينين 2-2 في انطلاق منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر.

يوسف المساكني يكتب التاريخ مع منتخب تونس في المباراة التي تعادل فيها "نسور قرطاج" أمام أنغولا 1-1، أمس، في بطولة أمم أفريقيا 2019.

البرازيلي نيمار يتصدّر غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية التي ذكرت أنه توصّل إلى اتفاق مع ناديه السابق برشلونة الإسباني للعودة إلى صفوفه.

الأوروغواي تتفادى مواجهة كولومبيا في الدور ربع النهائي لبطولة "كوبا أميركا 2019"، وفارق الأهداف يؤهّل الباراغواي ويُخرج اليابان.

منتخب مالي يتصدّر ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر وذلك بعد أن أمطر شباك نظيره الموريتاني بأربعة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمعهما في مستهل مشوارهما بالبطولة.

المنتخب الأنغولي يجبر نظيره التونسي على التعادل 1-1 في مباراته الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في كرة القدم المقامة في مصر.

العهد يقترب أكثر من الحلم الآسيوي

العهد اللبناني يتخطّى عقبة ضيفه الوحدات الأردني ليتأهّل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا بتعادل الفريقين 0-0 في إياب نصف النهائي مستفيداً من فوزه الثمين ذهاباً 1-0.

إنه الرابع والعشرين من شهر حزيران/ يونيو. في مثل هذا اليوم قبل 32 عاماً انبلج على عالم الكرة فجر جديد... ولِد ليونيل ميسي.

أبرز الأرقام التي شهدتها الأيام الثلاثة من بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر.

الأنظار تتّجه اليوم، الساعة 19,00 بتوقيت القدس الشريف، إلى ملعب المدينة الرياضية في بيروت حيث يلتقي العهد اللبناني مع الوحدات الأردني في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا.

تونس تواجه أنغولا وموريتانيا تلعب ضد مالي وساحل العاج ضد جنوب أفريقيا في اليوم الرابع من بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر.

فرنسا تواصل مشوارها في مونديال السيدات على أراضيها وتتأهّل إلى ربع النهائي بفوزها على البرازيل 2-1 بعد وقت إضافي.

المزيد