الأخبار

ليبرون جيمس يستهلّ موسمه في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة كالمعتاد بالخسارة مع فريق جديد وهذه المرة مع لوس أنجلوس لايكرز وجاءت أمام مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز بنتيجة 119-128.   

التونسية أنس جابر تواصل تقدّمها في دورة كأس الكرملين الروسية، إحدى دورات البرمير في كرة المضرب، بعد تفوّقها على الإستونية أنيت كونتافيت المصنفة ثامنة 7-5 و6-1 في ربع النهائي.

الإنتاج الحربي يرتقي إلى صدارة الدوري المصري لكرة القدم بتعادله مع مضيفه طلائع الجيش 0-0، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة.

الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم ميلان يؤكّد أنه حظي بمعاملة رائعة جداً من يوفنتوس حتى جاءت لحظة إجباره على الرحيل بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فلامنغو البرازيلي يؤكّد بيع موهوبه لوكاس باكيتا إلى ميلان الإيطالي دون أن يعلن عن قيمة الانتقال لكنه ذكر أنها تقترب من قيمة فسخ عقد اللاعب.

الفرنسي إريك أبيدال، لاعب برشلونة السابق والسكرتير الفني للنادي حالياً، يُعلن عن تأييده الشديد لـ"ترك المجال والفرصة بشكل كامل" للمدرب إرنستو فالفيردي مع الفريق، مطالباً بعدم "وضع أي ضغوط عليه".

كروزيرو يُحرز لقب كأس البرازيل لكرة القدم للعام الثاني على التوالي ويحصل على بطاقة تأهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس ليبرتادوريس.

نيو أورليانز بيليكانز يُلحق هزيمة قاسية بهيوستن روكتس 131-112 في عقر دار الأخير ليحقّق انطلاقة قوية للموسم الجديد في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

مباراة البرازيل أمام الأرجنتين أمس لم تكن عادية بالنسبة للنجم نيمار.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر أيلول/ سبتمبر الماضي.

في الزمن الجميل للكرة في الثمانينات والتسعينات لم يكن هناك مارادونا واحد، بل كان جورجي هاجي نسخة ثانية للأسطورة الأرجنتيني (رغم الفوراق بينهما طبعاً). نسخة في بلاد البلقان، حيث أُطلق عليه لقب "مارادونا البلقان" نظراً لمهارته وموهبته. الآن نجل جورجي إيانيس يواصل تألّقه ويتّجه ليصبح اسماً كبيراً في عالم الكرة.

يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، يعطي رأيه في الخسارة أمام فرنسا في دوري الأمم الأوروبية.

منتخبات مصر وتونس والسنغال تتأهّل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة العام المقبل في الكاميرون، والتي ستشهد حضور ضيف جديد هو منتخب مدغشقر الذي حقق إنجازا تاريخياً بتأهّله للمرة الأولى.

المنتخب البرازيلي يتوَّج بلقب بطولة "سوبر كلاسيكو" الرباعية الودية التي أُقيمت في السعودية وذلك عقب فوزه الصعب على غريمه التقليدي الأرجنتين بهدف نظيف في مواجهة "السوبر كلاسيكو" التي جمعتهما مساء الثلاثاء.

النتائج السيئة لمنتخب ألمانيا تتواصل بخسارته في باريس أمام نظيره الفرنسي بطل العالم 1-2 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

المزيد