أخبار - رياضة

الكثير من الأساطير مرّوا على ملعب "أنفيلد" وتركوا أثراً لا يُمحى في تاريخ ليفربول في مقدّمتهم الويلزي أيان راش.

القادسية يحتفظ بلقب كأس السوبر الكويتية لكرة القدم بعد فوزه على غريمه الكويت 1-0 على ستاد جابر الدولي.

فرق أرسنال الانكليزي وروما الإيطالي وأينتراخت فرانكفورت الألماني تتأهّل بشق الأنفس إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، فيما خرج لاتسيو الإيطالي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني خاليي الوفاض عقب الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول.

ليفربول الإنكليزي يسعى إلى ضم لاعب ريد بول سالزبورغ مينامينو في سوق الإنتقالات الشتوية.

أتليتكو مدريد الإسباني يبدي رغبته بضمّ المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي في سوق الإنتقلات الشتوية التي تبدأ في كانون الثاني/يناير المقبل.

برشلونة وريال مدريد يخوضان مواجهاتٍ صعبة في الدوري الإسباني قبل أيام من الكلاسيكو، فيما سيحاول أتليتكو مدريد المتأهل إلى الدوري الثاني من دوري أبطال أوروبا تضميد جراحه في "الليغا".

بعد انتهاء دور المجموعات، بدأ المتخصّصون بالأرقام بدراسة النسب المئوية للمواجهات المحتملة في دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

ماذا قال ليونيل ميسي عن ريال مدريد قبل "الكلاسيكو"؟

دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2019-2020 يشهد العديد من الأرقام القياسية.

السد القطري يتأهّل إلى الدور الثاني في مونديال الأندية 2019، الذي تستضيفه قطر، بعد أن حقّق فوزاً ماراثونياً وبشقّ الأنفس على هينجين سبورت، من كاليدونيا الجديدة وبطل الأوقيانوس، بنتيجة 3-1.

الأهلي حامل اللقب يحقّق الفوز على ضيفه وادي دجلة 3-0 ضمن المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم ليستعيد الصدارة.

نابولي الإيطالي يعلن تعيين جينارو غاتوزو مدرباً جديداً لفريقه خلفاً لكارلو أنشيلوتي.

19 فريقاً، أحدها أرسنال الإنكليزي، يتنافسون على 11 بطاقة متبقية للتأهّل إلى دور الـ 32 في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

أتالانتا الإيطالي يحقّق إنجازاً تاريخياً عندما تمكن من التأهّل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم للمرة الأولى وانضم إليه أتلتيكو مدريد الإسباني، في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

كارلو أنشيلوتي قد لا يبقى مدة طويلة من دون فريق بعد إقالته من تدريب نابولي رغم التأهّل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد