الأخبار - رياضة

جيمس هاردن يواصل تألقه بتسجيله 12 نقطة في الربع الأخير ليقود هيوستن روكتس لتعويض تأخره بفارق كبير أمام نيو أورليانز بيليكانز إلى فوز 130-123 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

التصريح الذي أدلى به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني بعد تتويجه بالكرة الذهبية الخامسة في مسيرته يلقى رداً من الغريم برشلونة.

اللجنة الأولمبية الروسية تقترح دعم الرياضيين الروس من أجل المشاركة في أولمبياد 2018 الشتوي في كوريا الجنوبية وفقاً لوثيقة اطلعت عليها وكالة "رويترز" اليوم الثلاثاء.

جماهير روزاريو ترسم لوحة رائعة في المدرجات خلال مباراة الـ "دربي" أمام نيولز أولد بويز في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

فيلز سارسفيلد الأرجنتيني يعلن تعيين المدافع الدولي السابق غابريال هاينزه مدرباً لفريقه بعقد لـ 18 شهراً.

المدافع الدولي الكولومبي ييري مينا يتّجه إلى برشلونة الإسباني الشهر المقبل لتعويض الرحيل المحتمل للمدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، بحسب صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

نجم ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح، يحقق إنجازاً جديداً بفوزه بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في عام 2017.

ريال مدريد الإسباني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ضد تشلسي الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي ضد توتنهام الإنكليزي أبرز مواجهات قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد الإسباني يواصل مساعيه لتعزيز صفوفه باللاعبين الشبان بعد ضمه في الصيف الماضي كل من داني سيبايوس والفرنسي ثيو هرنانديز حيث يبدي اهتماماً بألفارو أودريوزولا ظهير أيمن ريال سوسييداد.

الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي يؤكد أن مواطنه أوليفيه جيرو ليس للبيع ولن يترك الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، وذلك رغم اكتفاء اللاعب الدولي بلعب دور "البديل السوبر".

مرسيليا يُلحق الهزيمة بضيفه سانت إتيان 3-0 على ملعب "فيلودروم" في ختام منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

النجم البرازيلي رونالدينيو يؤكد أنه لم يفقد سحره رغم بلوغه 37 عاماً حيث سجل هدفاً في غاية الروعة في مباراة ودية خيرية جمعت بين فريقَي "أصدقاء رونالدينيو" و"النجوم" أقيمت في ساو باولو.

ثلاث نقاط ثمينة لميلان

ميلان يتمكن من كسر سلسلة تعادلاته في الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على ضيفه بولونيا بهدفين لواحد على ملعب "سان سيرو" في الجولة السادسة عشرة.

برشلونة يحقق فوزاً ثميناً خارج قواعده على فياريال المنقوص بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "لا سيراميكا" ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

مانشستر سيتي يحسم "الدربي" أمام جاره يونايتد بفوزه عليه في معقله "أولد ترافورد" 2-1، في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.