الأخبار - رياضة

بايرن ميونيخ يرتقي إلى الصدارة بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند بعدما واصل تحت قيادة مدربه المخضرم يوب هاينكس، سلسلة انتصاراته المحلية وتغلب على مضيفه هامبورغ المنقوص بهدف نظيف، في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلانو يقف في وجه نابولي على ملعبه ليتعادل الفريقان بدون أهداف في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليفرط صاحب الأرض بأول نقطتين هذا الموسم.

برشلونة يعود إلى سكة الإنتصارات بفوزه على ضيفه المتواضع ملقة 2-0 على ملعب "الكامب نو" ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بوروسيا دورتموند يفقد نقطتين بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي 2-2 على أرض مضيفه آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي 3-0 وتشلسي على واتفورد 4-2 ومانشستر يونايتد يخسر أمام هيدرسفيلد تاون 1-2، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

رغم تأكيده على رغبته في الاستمرار في صفوف توتنهام، المهاجم الإنكليزي هاري كاين يفتح الباب أمام رحيله عنه مستقبلاً. وتقارير صحافية تربطه بريال مدريد الإسباني.

البرازيلي داني ألفيس ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، يقول إن مواطنه وزميله في الفريق، نيمار جونيور، أخطره برغبته في الرحيل عن برشلونة الإسباني خلال معسكر منتخب بلدهما في حزيران/يونيو الماضي.

قائمة الأوروغواي لمباراتي بولندا والنمسا الوديتين في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، تشهد غياب مهاجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز لإصابته في ركبته اليمنى.

عين ريال مدريد لا تزال شاخصة نحو ألفارو أوديوزولا الظهير الأيمن لريال سوسيداد، إلا أن ضمه مرتبط بموافقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وتقييمه للمغربي أشرف حكيمي، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

لجنة المراقبة والإنضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تغرّم أندية باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا وسبورتنغ لشبونة.

لاعب كرة السلة السابق الأميركي كوبي براينت يحل ضيفاً على باريس سان جيرمان الفرنسي، ويلتقط الصور مع لاعبيه.

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يحدد موعد عودة لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الغائب منذ نيسان/أبريل الماضي بسبب الإصابة، ولا يوضح موقف لاعبه الفرنسي بول بوغبا الذي يتعالج خارج إنكلترا.

إيفرتون الإنكليزي يمنع أحد مشجعيه من دخول ملعب "غوديسون بارك" بعد اعتداءه، الخميس، على حارس مرمى أولمبيك ليون الفرنسي حاملاً ابنه، خلال مباراة الفريقين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام، لا يخفي رغبته في تولي تدريب المنتخب الإنكليزي.

الإسباني غاربيني موغوروزا أفضل لاعبة تنس لهذا العام، بعد اختيارها من قبل رابطة لاعبات التنس المحترفات، بعد تصدرها للتصنيف العالمي وفوزها ببطولة ويمبلدون.