ديل بييرو "يا له من مال مهدر"!

بداية متعثرة للدولي الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو في أستراليا والجماهير تقابله بصيحات الإستهجان.

بداية متعثرة لديل بييرو في أستراليا

هتف جمهور ولنغتون بعبارة "يا له من مال مهدر" في وجه لاعب يوفنتوس السابق أليساندرو ديل بييرو في مباراته الأولى بالدوري الأسترالي لكرة القدم اليوم السبت بعدما خسر فريقه سيدني 2-صفر.

وخاض ديل بييرو البالغ من العمر 37 عاماً أكثر من 500 مباراة خلال 19 موسماً قضاها فمع "السيدة العجوز" قبل أن ينتقل إلى سيدني قبل بداية الموسم في عقد قدرت قيمته بمليوني دولار أسترالي في العام.

وأكد مسؤولون من رابطة الدوري الأسترالي ومن نادي سيدني العقد أنه الأكبر في رياضة المحترفين الأسترالية، وتوقعوا أن يترك ديل بييرو بصمته في أستراليا كما فعل قائد إنجلترا السابق ديفيد بيكام في لوس أنجليس غالاكسي بالولايات المتحدة.

لكن بداية ديل بييرو مع سيدني جاءت هادئة بينما تألق البلجيكي شتاين هيوسيجمس مهاجم ولنغتون وزميله الشاب لويس فينتون اللذان سجلا هدفي المباراة بواقع واحد في كل شوط أمام أكثر من 12 ألف متفرج.

وصرخ جمهور ولنغتون ضد ديل بييرو في كل مرة لمس فيها الكرة، وصاح البعض "من أنت" حين قام اللاعب الإيطالي بتنفيذ ركلتين ركنيتين.

وكأدائه في المباراة جاء وصول ديل بييرو إلى عاصمة نيوزيلندا هادئا أمس الجمعة ولم يقابله سوى مجموعة صغيرة من المشجعين في المطار بينما بدا بعض المسافرين في حالة دهشة متسائلين عن ذلك الشخص الذي يحوز كل ذلك الاهتمام.

اخترنا لك