محمد صلاح يضغط للإنتقال إلى إنجلترا

الصاروخ المصري محمد صلاح يضغط على بازل السويسري للسماح له بالإنتقال غلى إنجلترا في سوق الإنتقالات الشتوية.

صحيفة بليك تكشف رغبة صلاح في الإنتقال إلى إنجلترا
صحيفة بليك تكشف رغبة صلاح في الإنتقال إلى إنجلترا

كشفت صحيفة " بليك " السويسرية أن الجناح المصري محمد صلاح يمارس ضغوطاً علي ناديه بازل السويسري لمنحه فرصة الرحيل إلي انجلترا، في ظل رغبة أكثر من ناد في الحصول علي خدماته.

وأشارت الصحيفة إلي أن اللاعب المصري أصبح مثل "عاصفة الصحراء"، حيث نجح في تسجيل عشرة أهداف في أخر عشر مباريات له مع بازل و المنتخب المصري.

وتساءلت الصحيفة في تقرير لها حول هذا الموضوع تحت عنوان ( إلى متى ..إلى متى ..إلى متى ..يستطيع بازل الإحتفاظ بصلاح في ظل هذه الضغوط من الأندية واللاعب)، موضحة أن اللاعب قال لجورج هيتز المدير الرياضي لبازل قبل مباراة الفريق مع تشلسي في دوري الأبطال "أريد البقاء في إنجلترا"، فرد عليه هيتز بالقول: "إذا سجلت مرتين".

ويعلم المدير الرياضي لبازل أنه تعاقد مع صلاح منذ موسم واحد فقط مقابل مليونين ونصف المليون يورو، وهو ما يجعل النادي لا يستطيع بيعه بسعر خيالي، في  الوقت الذي ترتفع فيه قيمة اللاعب التسويقية من مباراة إلى أخرى، وفي الموسم الماضي حاول توتنهام ضمه بعد تألقه في مباراة الفريقين لكن رئيس النادي برنارد هاسلر رفض العرض، ثم عاد اللاعب المصري بعد خمسة أشهر ليتألق من جديد ليصبح موضع اهتمام أندية إنجلترا في انتقالات الشتاء القادمة.