نادال إلى ربع نهائي دورة برشلونة

رافايل نادال يواصل مشواره الناجح في دورة برشلونة للتنس.

نادال فرحاً بفوره على دوديغ
نادال فرحاً بفوره على دوديغ

تأهل الإسباني رافايل نادال، المصنف أول وبطل الأعوام الثمانية الأخيرة، إلى الدور ربع النهائي لدورة برشلونة الإسبانية في كرة المضرب، وذلك بعد فوزه على الكرواتي ايفان دوديغ 6-3 و6-3، في الدور الثالث.

وهذا الفوز الحادي والاربعون على التوالي لنادال في برشلونة والثاني والاربعون بالمجمل من اصل 43 مباراة مقابل هزيمة واحدة تعود الى مشاركته الاولى عام 2003 في الدور الثاني امام مواطنه اليكس كوريتخا.

ويلتقي نادال في الدور المقبل مع مواطنه نيكولاس الماغرو السادس الذي تغلب على الاسباني الاخر فرناندو فرداسكو الحادي عشر 6-3 و6-3.

وتأهل الى ربع النهائي ايضاً الياباني كاي نيشيكوري الرابع بفوزه على الكازاخستاني اندري غولوبيف 6-0 و6-4، وهو سيواجه الكرواتي مارين سيليتش الثاني عشر الذي اطاح بالاسباني تومي روبريدو الخامس بالفوز عليه بعد مباراة ماراتونية استغرقت ساعتين و46 دقيقة بنتيجة 7-5 و6-7 (3-7) و7-6 (7-5).

كما تأهل اللاتفي ارنست غولبيش التاسع بفوزه على الاسباني البرت مونتانيس 7-5 و6-1، ليلتقي الروسي تيموراز غاباشفيلي الفائز على الاسباني الاخر اينيغو سيرفانتيس-هويغين 6-4 و6-2.

وفاز الالماني فيليب كولشرايبر العاشر على النمسوي يورغن ميلتسر 7-5 و6-3، ليواجه الكولومبي سانتياغو خيرالدو الفائز على النمسوي دومينيك ثييم 4-6 و6-4 و7-5.