وفاة المذيع الأميركي الشهير لاري كينع جراء إصابته بفيروس كورونا

بعد معاناته من إصابته بفيروس كورونا في أحد مستشفيات لوس أنجلوس، المذيع الأميركي الشهير لاري كينغ يرحل عن 87 عاماً.

  • لاري كينغ حاور أشهر الشخصيات في العالم على مدى ربع قرن
    لاري كينغ حاور أشهر الشخصيات في العالم على مدى ربع قرن

غيّب الموت مقدّم البرامج الحوارية التلفزيونية الأميركي الشهير لاري كينغ عن 87 عاماً، وفق ما أعلنت اليوم السبت شركته "أورا ميديا". 

ونعت الشركة لاري كينغ في بيان نُشر على حساب "تويتر" الرسمي لهذا النجم التلفزيوني الأميركي. وجاء في البيان "ببالغ الحزن، تعلن شركة أورا ميديا وفاة مؤسسها المشارك والصديق لاري كينغ عن عمر يناهز 87 عاماً في مركز سيدرز سيناي الطبي في لوس أنجليس".

يذكر أن المذيع الأميركي المعروف لاري كان في فترة حرجة للغاية في أحد مستشفيات لوس أنجلوس بعدما تمكن منه فيروس كورونا مطلع شهر كانون الثاني/يناير الجاري.

في فترة صحوته على من هم حوله، قال كينغ: "لديّ شعور أنني ذاهب للقاء أولادي في المقلب الآخر من الحياة". لاري الذي دخل في غيبوبة لا أحد يعرف مصيره معها، يعيش منذ العام 2019 على ذكرى ولديه اللذين خسرهما معاً، ولم يغب ذكرهما عن لسانه طوال الوقت، وقال أحد المقربين: "كأنها مناسبة للاري كي يشعر أنه على موعد مع ولديه الراحلين".

  • وفاة مقدم البرامج الحوارية الأميركي الشهير لاري كينغ
    وفاة مقدم البرامج الحوارية الأميركي الشهير لاري كينغ

وحاور لاري كينغ أشهر الشخصيات في العالم على مدى ربع قرن (بين عامي 1985 و2010) على شاشة "CNN" الأميركية، من خلال برنامجه الذي حمل اسمه "LARRY KING LIVE".

عندما غادر لاريكينج قناة "CNN"، كان قد أجرى حوالى 50 ألف مقابلة، بما في ذلك كل الرؤساء الأميركيين، من إدارة جيرالد فورد وحتى إدارة الرئيس باراك أوباما.