ميمي جمال تعتزل التمثيل: تعبت

الفنانة المصرية ميمي جمال تعلن اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، وتوضح أنا تعيش وضعاً نفسياً صعباً منذ رحيل زوجها الفنان حسن مصطفى.

  • ميمي جمال تعتزل التمثيل
    ميمي جمال تعتزل التمثيل

اعلنت الفنانة المصرية ميمي جمال اعتزالها التمثيل بشكل نهائي. وكشفت الفنانة المولودة لأب مصري وأم يونانية، في مداخلة مع "اكسترا نيوز" بأنها دخلت في حزن شديد وشعرت بحالة نفسية صعبة، بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى (1933 - 2015). 

"وقالت: "أيوه اعتزلت الفن، أنا من ساعة ما المرحوم حسن زوجي أتوفى، وأنا في حالة نفسية صعبة، بقالي سنة ونص مش عارفة اشتغل، لغاية أحمد حلمي ما عمل فيلم "لف ودوران" قالولي هو عايزك في الفيلم".

وأوضحت ميمي جمال واسمها الحقيقي أمينة جمال: "أنا اشتغلت كتير أوي، أنا بشتغل من وأنا عندي 9 سنين، وعملت كذا فيلم وأنا صغيرة، كفاية بقى أشوف أولادي وأحفادي وأشوف نفسي شوية، أنا اعتزلت خلاص".

وأضافت أنه على إثر رحيل زوجها بقيت عاماً ونصف العام في تلك الحالة الصعبة، ثم عُرضت عليها المشاركة في فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي، ووافقت على تجسيد دور والدته، قبل أن تقرر قررت الإعتزال. 

وعزت ميمي جمال اعتزالها إلى تعويض الفترة التي مرت من حياتها مع أسرتها وحتى ترتاح بعد مسيرتها طويلة شاركت فيها بـ 490 عملاً فنياً، مؤكدة أن قرار الاعتزال مريح لها نفسياً بشدة، وذلك لأنها "تعبت" في الفترة الماضية، مضيفة: "كفاية اشتغلت كتير وعاوزة أعوض الفترات اللى فاتت من حياتي عايزة استمتع بحياتي واعيش مع احفادي".