الاحتلال يواصل اعتداءاته على لبنان.. مسيّرة تستهدف سيارة في بنت جبيل

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تشنّ سلسة غارات على أطراف عدة قرى جنوبية عند الحدود اللبنانية _ الفلسطينية المحتلة.

  • لبنان
    السيارة التي تمّ استهدافها عند أطراف مدينة بنت جبيل

شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، سلسة غارات استهدفت بعض القرى الجنوبية وأطرافها في القطاع الغربي والشرقي والأوسط.

وأفاد مراسل الميادين في جنوب لبنان، بأن غارة حربية إسرائيلية استهدفت أطراف بلدة طير حرفا وأنّ غارة أخرى شنّت في الجبين بالقطاع الغربي، مضيفاً أنّ الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف بلدة الخيام بغارة، وتلّة العويضة من جهة بلدة الطيبة الجنوبية في القطاع الشرقي بغارتين.

وبالتزامن، أكدّ مراسلنا أن غارة مسيّرة إسرائيلية استهدفت سيارة عند أطراف مدينة بنت جبيل في القطاع الأوسط.

يأتي ذلك في وقت، تواصل فيه المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - عملياتها العسكرية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي، محقّقة إصابات مباشرة.

وأكدت المقاومة الإسلامية في لبنان، أنّ عدد العمليات التي نفّذتها⁩ خلال 127 يوماً من ملحمة ⁧‫"طوفان الأقصى"⁩ منذ 2023/10/08 حتى 2024/02/11 بلغ 1013 عملية.

ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسناداً لمقاومته الباسلة، وفي ردّ منها على اعتداءات الاحتلال المتكرّرة على مناطق في جنوب لبنان، نفّذت المقاومة الإسلامية، أمس، عدداً من العمليات ضد مواقع انتشار "جيش" الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية.

واستهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان التجهيزات التجسّسيّة في موقع "رويسات العلم" في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابتها إصابة مباشرة.

كما استهدفت تجمّعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في "مثلّث الطيحات" بالأسلحة الصاروخيّة وأصابته إصابة مباشرة، إضافة إلى استهداف التجهيزات التجسّسيّة في موقع "العباد" بالأسلحة المناسبة.

اقرأ أيضاً: إعلام إسرائيلي: حزب الله تَحدٍّ أمني مهم.. ويحتجز مستوطني الشمال كـ"رهائن"

كتائب القسام تعلن بدء عملية "طوفان الأقصى" بإطلاق آلاف الصواريخ على غلاف غزة، واقتحام قوات المقاومة لمستوطنات ومواقع الاحتلال، وذلك رداً على الاعتداءات في المسجد الأقصى، والاحتلال الإسرائيلي يشن عدواناً واسعاً على قطاع غزة.