دائرة السياحة في دبي تتعاقد مع شركة إسرائيلية لتمثيلها

وسائل إعلام إسرائيلية تقول إن الشركة ستعمل على تطوير وتوسيع السياحة من "إسرائيل" إلى دبي.

  • شركة
    شركة "تال" الإسرائيلية للطيران ستضع دبي كمدينة عالمية تستقبل السياح من "إسرائيل"

اختارت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي شركة "تال" الإسرائيلية للطيران، ممثّلة لها في "إسرائيل".

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الشركة ستعمل على تطوير وتوسيع السياحة من "إسرائيل" إلى دبي. في إطار الاتفاق الموقع خلال الأيام الأخيرة بين الجانبين، مشيرة إلى أن الشركة "ستعزز" مكانة دبي السياحية بين زبائنها، وكلاء السفر ومنظمو الرحلات بهدف عرض مجموعة مختارة من عروض العطلات إلى دبي.

وذكر البيان الخاص الذي نُشر صباح أمس الأحد، أن شركة "تال للطيران" ستوسّع عدد الإمكانيات السياحية المتاحة في دبي، وستضع دبي كمدينة عالمية تستقبل جميع السياح من أنحاء العالم ومن "إسرائيل".

وأضاف البيان أن "الشركة ستعمل على استعراض مجموعة واسعة من مواقع الجذب السياحية والفعاليات في دبي، من بينها مراكز تسوق مختلفة، فنادق ومرافق إقامة، ثقافة وفن تراثي، تسلية للعائلات، فن الطهي والشواطئ، الطبيعة والمرافق الحديثة لاستضافة المؤتمرات والأحداث متعددة المشاركين".

وافتتحت الإمارات الشهر الماضي سفارتها لدى دولة الاحتلال، وذلك بعد توقيع اتفاق التطبيع بين الجانبين إضافة إلى البحرين والمغرب، برعاية أميركية في أيلول/ سبتمبر الماضي.

وأتى افتتاح السفارة الإماراتية في "إسرائيل" بعد زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد للإمارات، الشهر الماضي، وافتتاح سفارة "إسرائيلية" في أبو ظبي، وقنصلية لها في دبي.