لبنان: المقاومة تنشر مشاهد طائرة "Skylark" الإسرائيلية التي سيطرت عليها

الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان ينشر مشاهد لطائرة الاستطلاع الإسرائيلية "Skylark 1-Lex"، التي سيطرت عليها، وأخرى من عمليات ضدّ عدد من الأهداف التابعة لـ"جيش" الاحتلال.

  • من مشاهد
    من مشاهد طائرة الاستطلاع التابعة لـ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي التي سيطر عليها حزب الله (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان)

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد لطائرة الاستطلاع الإسرائيلية "Skylark 1-Lex"، التي سيطرت عليها، يوم السبت.

ويوضح الفيديو مواصفات الطائرة، التي أكّدت المقاومة في وقت سابق "أنّها في حالة فنية جيدة".

إضافةً إلى ذلك، نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد من عمليات ضدّ عدد من الأهداف التابعة لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي، عند الحدود مع  فلسطين المحتلة.

وتظهر في الفيديو عمليات رماية نفّذها مجاهدو المقاومة الإسلامية ضدّ أهداف إسرائيلية، في كلّ من مستوطنة "المطلّة" ومحيط موقع "المالكية".

وفي الاستهدافات التي عرضها الإعلام الحربي، تمكّن المقاومون من إصابة الأهداف بصورةٍ مباشرة، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها.

اقرأ أيضاً: لبنان: في 5 عمليات.. المقاومة الإسلامية تستهدف تجمعات ومرابض للاحتلال

وأمس السبت، نشر حزب الله مشاهد من استهدافه ثكنة "كيلع" الإسرائيلية في الجولان السوري المحتلة، في فيديو تحت عنوان "العملية رقم 1000".

وقبل ذلك، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد توثّق هجوماً علوياً ضدّ دبابة "ميركافا" إسرائيلية، بصاروخ موجّه خاص، عند موقع "البغدادي" التابع لـ"جيش" الاحتلال، عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

اقرأ أيضاً: إعلام إسرائيلي: صواريخ الشمال لم نشهدها منذ عام 2006.. وهذا قليل من قدرات حزب الله

كتائب القسام تعلن بدء عملية "طوفان الأقصى" بإطلاق آلاف الصواريخ على غلاف غزة، واقتحام قوات المقاومة لمستوطنات ومواقع الاحتلال، وذلك رداً على الاعتداءات في المسجد الأقصى، والاحتلال الإسرائيلي يشن عدواناً واسعاً على قطاع غزة.