قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين من الضفة بينهم أشقاء

قوات الاحتلال تعتقل عدداً من الفلسطينيين بينهم أشقاء، والأسير نظمي ابو بكر يتعرض لتحقيق قاسٍ وهو معزول بظروف صعبة.

  • قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين من الضفة بينهم أشقاء
    نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل (19) مواطناً من الضفة بينهم أشقاء 

أعلن نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، (19) مواطناً من الضفة، بينهم أشقاء. 
وقال نادي الأسير، إن ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدتي دير أبو ضعيف، وقباطية قضاء جنين. فيما جرى اعتقال لخمسة مواطنين من بلدتي يطا وشيوخ قضاء الخليل بينهم ثلاثة أشقاء.

ومن القدس اعتقل الاحتلال كلاً من: عصمت عبيد، ومعاذ ناهد عبيد، وأمين عمر حامد وهم من بلدة العيساوية، ومصطفى أبو غزالة من البلدة القديمة.

ومن بلدة بيت عنان قضاء القدس اعتقل: عدي عبد الله جمهور (29 عاماً)، ومحمود بكر ربيع (23 عاماً). 
وذكر نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطناً  من بلدة بيت فوريك قضاء نابلس وهو يعاني من مشاكل صحية في الأعصاب. 

وأعلنت هيئة الأسرى أن الأسير مصطفى ناصر أبو شيخة (25 عاماً) من بيت لحم، تعرض لاعتداء وحشي على يد قوات "النحشون" يوم أمس، وقد جرى نقله إلى سجن "عيادة الرملة"، الأسير أبو شيخة معتقل منذ تاريخ 20 آذار 2020، وسبق أن اعتقله الاحتلال عدة مرات لفترات قصيرة.

وقال الناطق الإعلامي باسم هيئة شؤون الاسرى والمحررين مجدي العذرة إن الأسير نظمي ابو بكر تعرض لتحقيق قاس ولا زال معزولاً بظروف صعبة وخطيرة، وما زال قد التحقيق في مركز مخابرات الجلمة بادعاء الاحتلال علاقته بمقتل الجندي الاسرائيلي قبل نحو شهر، ولا يسمح له بالخروج للتنفس, ومنذ 12 يوما لم يتم التحقيق معه بشكل مباشر، مشيراً الى ان ما نشر في وسائل الإعلام الإسرائيلية من ادعاءات زائفه وبيانات لأجهزة الأمن الإسرائيلية كاذبة وملفقة، وان المعتقل نظمي ينكر التهم الموجهه إليه بشكلٍ قطعي.