العميد سريع: نفذنا عملية واسعة على مخازن التسليح في خميس مشيط

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يقول إن سلاح الجو المسير نفذ عملية واسعة بخمس طائرات مسيرة على مرابض الطائرات ومخازن التسليح و أهداف عسكرية حساسة أخرى في خميس مشيط مساء أمس الإثنين، ويؤكد أن "الطائرات أصابت أهدافها بدقة".

  • العميد سريع: نفذنا عملية واسعة على مخازن التسليح في خميس مشيط
    العميد سريع: الطائرات المسيرة أصابت أهدافها بدقة

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، اليوم الثلاثاء،  إن سلاح "الجو المسير نفذ عملية واسعة على مرابض الطائرات ومخازن التسليح و أهداف عسكرية حساسة أخرى" في خميس مشيط السعودية مساء أمس الإثنين.

وأضاف سريع في حسابه على "تويتر" أن "العملية الواسعة" على خميس مشيط نفذت بـ 5 طائرات مسيرة من نوع "2K"، مشيراً إلى أنها "أصابت أهادفها بدقة". 

وأوضح أن هذه العملية تأتي رداً على "التصعيد الجوي الكبير لعدوان التحالف المتعدد"، وعلى مجازره المستمرة والمتوالية، مؤكداً أن العمليات مستمرة "طالما استمر العدوان في حصاره وعدوانه وجرائمه على بلدنا".

مراسل الميادين في اليمن أفاد اليوم الثلاثاء بأن مقاتلات التحالف السعودي شنّت 5 غارات على منطقة النهدين ومحيطها جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وأشار مراسلنا إلى أن المقاتلات شنّت 28 غارة جوية على مناطق في مأرب والجوف ونهم والعاصمة صنعاء.

وأعلنت وزارة الصحة اليمنية بصنعاء ارتفاع حصيلة ضحايا غارات التحالف مساء أمس على سيارة مواطن في الخط العام في مديرية شدا الحدودية بصعدة شمال اليمن إلى 13 شهيداً بينهم 4 أطفال وإمرأة.

الوزارة  قالت إن "الصمت الأممي الدائم إزاء المجازر منح العدوان السعودي ضوءاً أخضراً لارتكاب جرائمه في اليمن"، كما استشهد شخصان وسقط 4 جرحى من فريق نزع الألغام بغارات جوية للتحالف السعودي على وادي آل أبو جبارة بمديرية كتاف الحدودية شرقي المحافظة الحدودية مع السعودية.