الحوثي: ‏الحصار جريمة واستمراره جريمة مزدوجة

عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي يقول إن "‏الحصار جريمة"، ويؤكد أنه بتعمّد وقصد لاستخدامها كسلاح ضد الشعب اليمني".

  • الحوثي: منع دول العدوان دخول سفن المشتقات النفطية هو إرهاب لشعب بأكمله
    الحوثي: منع دول العدوان دخول سفن المشتقات النفطية هو إرهاب لشعب بأكمله

أشار عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي أن "‏الحصار جريمة واستمراره جريمة والجريمة هنا مزدوجة وبتعمّد وقصد لاستخدامها كسلاح ضد الشعب اليمني".

وأضاف محمد الحوثي اليوم الثلاثاء، قائلاً إن "لم تكن هذه جرائم العدوان الأميركي البريطاني السعودي الإماراتي وحلفائه هو الإرهاب الدولي المكتمل الأركان، فما هو الإرهاب".

وتابع عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن شارحاً "‏منع دول العدوان دخول سفن المشتقات النفطية بسبب صرف نصف الراتب، هو إرهاب لشعب بأكمله"، مضيفاً "لماذا تمت مساعدة المحاصرين من الموظفين بنصف حق من حقوقهم المالية الشهرية أليس هذا هو الإجرام بعينه".

وفي سياق متصل، أكد عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم أن حديث السفير البريطاني عن اليمن يؤكد بما لايدع مجالاً للشك مدى المشاركة في قتل أبناء الشعب خلال العدوان.

وغرد ‏عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم اليوم الثلاثاء، عبر توتير معلناً أن حديث السفير البريطاني عن اليمن يؤكد "مدى المشاركة في قتل أبناء شعبنا خلال العدوان"، وأضاف "مؤامراتكم مكشوفة وعدوانكم واضح والشعب اليمني لم ولن يقبل بالاحتلال مهما كان".