الإعلام الحربي ينشر مشاهد تظهر المواقع العسكرية الإسرائيلية داخل المدن

بعد كلام السيد أمس عن المواجهة مع "إسرائيل"، قناة الميادين تبث مشاهد نشرها الإعلام الحربي تظهر المواقع العسكرية الإسرائيلية داخل المدن.

  • الإعلام الحربي ينشر مشاهد تظهر المواقع العسكرية الإسرائيلية في المدن
    الإعلام الحربي ينشر مشاهد تظهر المواقع العسكرية الإسرائيلية في المدن

بثت قناة الميادين، اليوم الأربعاء، مشاهد نشرها الإعلام الحربي تظهر المواقع العسكرية الإسرائيلية داخل المدن.

وكتب الإعلام الحربي: "أيها الصهاينة، لديكم أهداف عسكرية وأمنية داخل مدنكم".

  • الإعلام الحربي ينشر مشاهد تظهر المواقع العسكرية الإسرائيلية في المدن
    الإعلام الحربي ينشر مشاهد تظهر المواقع العسكرية الإسرائيلية في المدن

ولاقت المشاهد تفاعلاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت الوسمَين #أنجز_الأمر و #ما_لم_يواجهه_كيانكم

يذكر أن أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله قال أمس الثلاثاء إن "إسرائيل لم تلتزم يوماً بالقانون الدولي، ودمرت مدناً، وقتلت المدنيين في كل حروبها".

وأضاف متوجهاً لرئيس الأركان الإسرائيلي: "إننا لا نبحث عن مواجهة وعن حرب، ولكن إن فرضتم حرباً فسنخوضها، وإذا ضربتم مدننا، فسنرد بالمثل، وإذا استهدفتم قرانا، فسنقصف مستعمراتكم".

وأكد السيد نصر الله أنه "في أي حرب مقبلة، ستواجه الجبهة الداخلية الإسرائيلية ما لم تعرفه منذ قيام إسرائيل"، مشيراً إلى أن "لا أحد يضمن ألا تتدحرج "الأيام القتالية" إلى حرب واسعة".

يشار إلى أن الإعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة في لبنان نشر في 21 حزيران/يونيو 2020 فيديو بعنوان "أنجز الأمر"، يتضمن مشاهد عن إحداثياتٍ لمواقع مهمةٍ للاحتلال الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وترافق الفيديو الذي تُرجم إلى اللغة العبرية مع مقطع صوتي من خطاب للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، يتحدّث فيه عن القدرة على ضرب أهدافٍ إسرائيلية محدّدة.