التحالف السعودي يستهدف صنعاء بعدّة غارات عنيفة

طائرات التحالف السعودي تجدد استهداف العاصمة صنعاء بعدة غارات عنيفة، في محاولة للضغط على القوات المسلحة اليمنية لوقف التقدم في مأرب.

  • التحالف السعودي يغير على صنعاء
    طائرات التحالف السعودي قصفت مواقع في العاصمة صنعاء

أفاد مراسل الميادين بأن طيران التحالف السعودي استهدف العاصمة صنعاء بعدة غارات عنيفة، فيما لا يزال التحليق مستمراً وبشكل مكثف ومنخفض.

طائرات التحالف السعودي استهدفت جبل النَّهْدين جنوب العاصمة صنعاء ومعسكر الصيانة في منطقة النهضة شمال المدينة، مما تسبب بحالة من الهلع والرعب في أوساط المواطنين القاطنين بالقرب من المناطق المستهدفة.

وتزايد قصف طائرات التحالف السعودي لصنعاء، خاصةً مع التقدم الذي تحرزه القوات المسلحة اليمنية في جبهة مأرب، حيث استهدفت طائرات التحالف، في وقت سابق اليوم، بـ3 غارات معسكر الحفا شرق العاصمة صنعاء، وبغارتين مطار صنعاء الدولي.

وتأتي هذه الهجمات بعد إعلان القوات المسلحة اليمنية مسؤوليتها عن شن هجمات بطائرات مسيرة على مصفاة نفط في العاصمة السعودية الرياض، يوم الجمعة الماضي.

ويتزامن قصف صنعاء مع النداء الإنساني الذي أطلقه المرضى اليمنيون في ساحة المطار بصنعاء، اليوم الأحد، لفتح المطار الدولي وإنقاذ حياة عشرات آلاف المرضى اليمنيين الذين هم بحاجة ماسة للعلاج في الخارج.