شهيد وجرحى مدنيّون في اعتداء إسرائيليّ على منطقة الساحل السوري

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في سماء مدينتي اللاذقية وطرطوس، ومصدر عسكري يقول إن العدوان نفذته طائرات إسرائيلية من اتجاه جنوب غرب اللاذقية.

  • سوريا: الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في المنطقة الساحلية
    العدوان الإسرائيلي أدى إلى استشهاد مدني وجرح ستة آخرين 

أفادت وكالة سانا السورية، بأن وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري تصدت، فجر اليوم الأربعاء، لعدوان إسرائيلي من اتجاه جنوب غرب اللاذقية على بعض النقاط في المنطقة الساحلية وأسقطت بعض صواريخ العدوان.

وقال مصدر عسكري إن العدوان نفذته طائرات إسرائيلية من اتجاه جنوب غرب اللاذقية، مستهدفاً مناطق الحفة ورأس العين وسوق الجمعة في المحافظة، مضيفاً أن الدفاعات الجوية أسقطت عدداً من الصواريخ.

وأضاف المصدر أن "العدوان الإسرائيلي أدى إلى استشهاد مدني وجرح ستة آخرين بينهم طفل ووالدته في حصيلة أولية إضافة إلى وقوع بعض الخسائر المادية من بينها منشأة مدنية لصناعة المواد البلاستيكية".

ونشر التلفزيون السوري لقطات تظهر حجم الأضرار التي لحقت بمستودع مدني للمواد البلاستيكية.

وكانت أفادت وكالة "سانا" الرسمية السورية في 22نيسان/ أبريل الماضي، بجرح 4 جنود سوريين، ووقوع بعض الخسائر المادية نتيجة الاعتداء الإسرائيلي على الضمير في ريف دمشق.

الجدير ذكره أن الانتهاكات والإعتداءات الإسرائيلية على سوريا تتكرر بشكل مستمر، في مقابل تصدي الدفاعات الجوية السورية لها.