استمرار إطلاق الرشقات الصاروخية من غزة في اتجاه المستوطنات الإسرائيلية

الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات مكثفة في مناطق عدة داخل غزة، في مقابل استمرار إطلاق الرشقات الصاروخية من القطاع في اتجاه المستوطنات الإسرائيلية.

  • إطلاق صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال
    إطلاق صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال

أفاد مراسل الميادين باستمرار إطلاق الرشقات الصاروخية من قطاع غزة في اتجاه المستوطنات الإسرائيلية. وذكر أنّ الاحتلال شن غارة بطائرة من دون طيّار على مجمّع أنصار الأمني في غزة.

في المقابل، أطلقت المقاومة الفلسطينية صلية صاروخية من غزة، في حين دوّت صفّارات الإنذار في النقب الغربي بعد إطلاق الرشقات الصاروخية.

ووفقاً لمراسل الميادين، فإنّ الصواريخ انطلقت من غزة في اتجاه عسقلان وعدة مناطق في غلاف غزة.

وأطلق الاحتلال الإسرائيلي، من جهته، قذائف صوتية عشوائية شرقي منطقتي صوفا وحي النهضة شرقي رفح، كما استهدفت غارة إسرائيلية منزلاً في مخيم المغازي وسط القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال بنك الإنتاج قرب مجمّع الشفاء الطبي في مدينة غزة.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت "كتائب المجاهدين" قصف مستوطنات ناحل عوز وسيديروت وعسقلان. وادّعى الاحتلال، في المقابل، اعتراض طائرة من دون طيار خرقت "المجال الجوي الإسرائيلي"، قادمة من قطاع غزة.

هذا و استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مقبرة الشجاعية داخل القطاع بالقصف العنيف، الأمر الذي تسبب بتخريب القبور وتناثر الجثث في أنحاء المقبرة، بحسب نشطاء.

وتواصلت الغارات الإسرائيلية والقصف المدفعي على قطاع غزة صباح الجمعة، وأطلق جيش الاحتلال عدة قذائف قرب عزبة بيت حانون، واستهدف بصاروخين ميناء غزة.