رومينيغيه للوف: عاد مولر!

كارل - هاينز رومينيغيه لم يتوان عن مطالبة يواكيم لوف باستدعاء توماس مولر مجدّداً إلى صفوف منتخب ألمانيا بعد المستوى الذي يقدّمه في الآونة الأخيرة مع بايرن ميونيخ.

  • رومينيغيه للوف: عاد مولر!
    استبعد لوف مولر من صفوف منتخب ألمانيا العام الماضي

عندما استبعد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا العام الماضي ثلاثي بايرن ميونيخ توماس مولر وجيروم بواتنغ وماتس هاملس قبل انضمامه إلى بوروسيا دورتموند، لم يتوان النادي البافاري عن انتقاد خطوة مدرب "المانشافت".

في الآونة الأخيرة استعاد مولر عافيته بعد تراجع مستواه كثيراً لفترة طويلة حيث سجّل 5 أهداف في آخر 9 مباريات له مع بايرن.

مستوى مولر الحالي دفع الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، كارل - هاينز رومينيغيه، لمطالبة لوف باستدعائه مجدّداً والمشاركة في صفوف منتخب ألمانيا في كأس أوروبا 2020 بعد أن كان من أهم لاعبي المنتخب خصوصاً في مونديال 2010 عندما وصل "المانشافت" إلى نصف النهائي قبل أن يحرز المركز الثالث وفي مونديال 2014 عندما توِّج باللقب.

وقال رومينيغيه لمحطة "سبورت 1" الألمانية: "يواكيم لوف اتّخذ قراراً مفاجئاً العام الماضي عندما أعلن انتهاء المشوار الدولي لمولر وبواتنغ وهاملس".

وأضاف: "مولر تحديداً عاد قوياً ويعيش فترة متجدّدة. لا أريد أن أعطي نصائح للوف، لديه خبرة وحقّق الكثير من النجاحات مع المنتخب. آمل أن يواصل مولر اللعب بهذا المستوى ولذا سيكون من المنطقي أن يستدعيه مجدّداً".

وكان لوف أعلن قبل فترة لصحيفة "بيلد" الألمانية أن مولر قد يلعب مع منتخب ألمانيا الأولمبي، الذي يقوده المدرب شتيفن كونتس، في أولمبياد طوكيو 2020.