ميرتينز يمدد عقده مع نابولي

ميرتينز أعلن تجديد عقده مع نابولي قبل ساعات من إنطلاقة مباراة نابولي ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا.

  • ميرتينز يمدد عقده مع نابولي
    أصبح ميرتينز السبت الماضي الهداف التاريخي لنابولي

أعلن مهاجم نابولي، البلجيكي درايس ميرتينز، تجديد عقده مع نابولي الإيطالي حتى 2022، وذلك بعد أيام على دخوله التاريخ كأفضل هداف في تاريخ النادي الجنوبي.

ونشر ميرتينز (33 عاماً) شريط فيديو عبر حسابه على "تويتر" توجه فيه إلى محبي نابولي، قائلاً إن نابولي هو حبه الأبدي،  متعهداً بتقديم أفضل ما لديه حتى اللحظة التي يرحل فيها عن الفريق.

وجاء الإعلان عن تمديد عقد ميرتينز قبل ساعات من المباراة المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء، ضد يوفنتوس في نهائي مسابقة كأس إيطاليا على الملعب "الأولمبي" في العاصمة روما.

وأصبح ميرتينز السبت الماضي خلال مباراة إياب الدور النصف النهائي لمسابقة الكأس أفضل هداف في تاريخ نابولي، حيث سجل هدف التعادل في مرمى إنتر ميلانو  (1-1)، رافعاً رصيده إلى 122 هدفاً في 310 مباريات خاضها في جميع المسابقات، إضافةً إلى 73 تمريرة حاسمة، متوفقاً بذلك على السلوفاكي ماريك هامسيك (121 هدفاً) وبفارق سبعة أهداف عن "أسطورة" الكرة الأرجنتينية ونابولي دييغو مارادونا (115 هدفاً).

ويتضمن العقد الجديد خياراً يمكن ميرتينز من تجديد عقده لمدة موسم إضافي.

وأعرب رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس عن سعادته لتجديد ارتباط ميرتينز بالنادي، حيث انتقل الأخير إلى "البارتونبي" في عام 2013 من ايندهوفن الهولندي، وتوج معه بلقبي كأس إيطاليا وكأس السوبر في عام 2014.