ريال مدريد يطالب جماهيره بعدم الاحتفال في ساحة "ثيبيليس"!

ريال مدريد يصدر بياناً يخاطب فيه جماهير الفريق وأعضاءه.

  • مارسيلو وراموس مع كأس الدوري الإسباني في عام 2017 (أرشيف)
    مارسيلو وراموس مع كأس الدوري الإسباني في عام 2017 (أرشيف)

طالب نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، أعضاءه وجماهيره بعدم الذهاب إلى ساحة "ثيبيليس" الشهيرة للاحتفال بلقب الدوري الإسباني في حالة تتويج الفريق به، وذلك لتجنب مخاطر الإصابة بفيروس كورونا.

وذكر النادي المدريدي أن العالم يدرك خطورة الموقف، والجهود التي يقوم بها المجتمع لمحاربة الآثار الناتجة عن تفشي جائحة كورونا.

كما أضاف البيان أن كرة القدم "تساهم في هذا"، مشيراً إلى أن عودة النشاط الكروي جاءت في إطار "معقد لأقصى درجة".

وجاء في البيان "إذا شاءت الظروف وتوج ريال مدريد بطلاً، لاعبونا لن يذهبوا لأماكن الاحتفالات المعتادة، وبشكل خاص ساحة ثيبيليس، ولهذا نطالب أعضاءنا وجماهيرنا، في حالة حصد البطولة، بعدم الذهاب أيضاً إلى تلك الأماكن. وفي هذا الصدد، علينا جميعاً التصرف بمسؤولية كاملة لتجنب مخاطر الإصابة بالعدوى".

ويستعد الفريق "الملكي" لاستقبال فياريال الخميس المقبل على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني، حيث سيمنح الفوز اللقب لصالحه، وإذا تعادل فعليه أن ينتظر تعثر برشلونة. 

ويحتل الريال الصدارة برصيد 83 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي سيستقبل هو الآخر في نفس التوقيت أوساسونا (22:00 بتوقيت القدس).

ويسعى "الميرينغي" لحصد لقبه الـ34 في تاريخه، والثاني له مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد موسم 2016-2017.

وعاد ريال مدريد بانتصار ثمين خارج قواعده من أمام مضيفه غرناطة بنتيجة (2-1)، أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ36 من "الليغا".