إنتر يستعيد الوصافة وأتالانتا ينتصر بصعوبة

إنتر يخطف الوصافة خلف يوفنتوس قبل جولة على نهاية الدوري الإيطالي، فيما سيحسم الصراع عليها في الجولة الأخيرة عندما ينزل ضيفاً على أتالانتا الذي انتصر على بارما.

  • إنتر يستعيد الوصافة وأتالانتا ينتصر بصعوبة
    لاعبو إنتر يحتفلون (تويتر)

نجح إنتر ميلانو في استعادة الوصافة من من أتالانتا، بعد فوزه في قمة الجولة الـ37 على نابولي (2-0)، مساء أمس الثلاثاء.

وكان أتالانتا قد حقق فوزاً قاتلاً في المباراة الأولى الثلاثاء أيضاً على مضيفه بارما بنتيجة (2-1).

ورفع إنتر رصيده إلى 79 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن أتالانتا، وسيحدد صاحب المركز الثاني نهائياً في المرحلة الأخيرة الأحد المقبل، حيث سيلتقي الفريقان في مدينة بيرغامو.

في المباراة الاولى، خاض نابولي المباراة من دون مهاجمه البلجيكي درايس ميرتنز هداف الفريق التاريخي بسبب الإيقاف.

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق دانيلو دامبروزيو في الدقيقة 11.

وضغطت كتيبة المدرب جينارو غاتوزو على منطقة إنتر في مطلع الشوط الثاني أملاً في ادراك التعادل لكنها اصطدمت بصلابة دفاع "النيراتزوري" الأفضل في الدوري الايطالي هذا الموسم.

وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني إثر تسديدة قوية من 25 متراً (د74) رافعاً رصيده إلى 14 هدفاً هذا الموسم.

وفي مباراة أتالانتا وبارما افتتح السويدي ديان كولوسيفسكي التسجيل لبارما (د43)، فيما سجل الأوكراني روسلان مالينوفسكي (د70) والأرجنتيني بابو غوميز هدفي الضيوف (د84).

ويسعى أتالانتا (78 نقطة) لاحتلال المركز الثاني ليصل إلى أفضل نتيجة له على الإطلاق في "السيري آ".

وستكون مواجهة أتالانتا وإنتر ميلانو اختباراً أخيرا للأول، قبل مواجته مع باريس سان جرمان الفرنسي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في 12 آب/أغسطس المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة والتي ستقام بنظام مواجهة واحدة.

وحافظ النادي الشمالي على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الـ17 على التوالي في الدوري (13 انتصاراً و4 تعادلات)، إذ تعود آخر هزيمة إلى 20 كانون الثاني /يناير ضد سبال.

فيما يخص بارما تجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز الـ11.

وتختتم المرحلة اليوم الأربعاء، فيلعب لاتسيو مع بريشيا، ساسوولو مع جنوى، أودينيزي مع ليتشي، وسمبدوريا مع ميلان، فيرونا مع سبال، فيورنتينا مع بولونيا، تورينو مع روما وكالياري مع يوفنتوس.