لامبارد يتحدّى كلوب

فرانك لامبارد يتحدّث عن انتقادات يورغن كلوب لتعاقدات تشلسي.

  • لامبارد وكلوب
    لامبارد وكلوب

قبل أيام وجّه الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول انتقادات لتعاقدات تشلسي الضخمة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية معتبراً أن المال لا يقود إلى الألقاب.

وكان تشلسي أنجز عدة تعاقدات مهمة وصل سعرها لأكثر من 200 مليون يورو بالتعاقد مع الألمانيين كاي هافيرتز وتيمو فيرنر والمغربي حكيم زياش والبرازيلي تياغو سيلفا والفرنسي مالانغ سار والإنكليزي بن شيلوول.

وقبل المباراة الافتتاحية لتشلسي في الموسم الجديد من "البريميير ليغ" اليوم أمام مضيفه برايتون (الساعة 22,15 بتوقيت القدس الشريف) تحدّى مدرّبه فرانك لامبارد كلوب وقال في مؤتمر صحفي: "لم آتِ لأنافس على المركز الرابع"، وأضاف: "لقد وصلنا لأهدافنا في الموسم الماضي. لم آتِ فقط لأصعد بلاعبي الأكاديمية إلى الفريق الأول. لا، لقد أتيت لأفوز. كل الفرق بهذا المستوى تطمح لذلك، والتعاقدات هي وسيلة لذلك".

وحول انتقادات كلوب، قال لامبارد: "لم تزعجني، لقد وجدتها مسلّية نوعاً ما".

وتحدّث لامبارد بدوره عن ليفربول معتبراً أن نجومه الحاليين كلّفوا النادي كثيراً، وقال في هذا الصدد: "يمكنكم رؤية لاعبي ليفربول: فان دايك، أليسون، فابينيو، كيتا، مانيه، صلاح. لاعبون رائعون تم التعاقد معهم بمبالغ مرتفعة".

يُذكر أن ليفربول استهلّ الموسم الجديد من "البريميير ليغ" بفوز صعب على ليدز يونايتد العائد إلى البطولة بنتيجة 4-3، أول من أمس السبت، في مباراة تألّق فيها النجم المصري محمد صلاح بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك".

علماً أن ليفربول وتشلسي سيتواجهان في المرحلة الثانية السبت المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".