كونتي يمدح فيدال

كونتي يبدي رضاه عن صفقة ضم فيدال ويعرب عن سعادته بتواجد التشيلياني إلى جانب الصربي كولاروف في فريقه.

  • كونتي وفيدال في تدريبات إنتر
    كونتي وفيدال في تدريبات إنتر

أبدى مدرب إنتر ميلانو الإيطالي، أنطونيو كونتي، رضاه عن صفقة لاعب الوسط التشيلياني أرتورو فيدال القادم من برشلونة، مشيراً إلى أنه لاعب يتصف بـ"الذكاء وعقلية الفوز".

وقال كونتي خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة فيورنتينا: "فيدال بخير ووصل بحالة بدنية جيدة. سبق أن عملت معه، لكننا نقوم حالياً بأمور مختلفة مقارنة بالماضي حينما كان يلعب تحت امرتي، إنه يدخل في الفريق بشكل جيد، هو لاعب ذكي ولديه عقلية الفوز".

وأضاف: "يمكنه اللعب في أي مكان بوسط الملعب، يمكنه شغل عدة مراكز ونحن سعداء بوجوده معنا".

وكان كونتي يسعى لضم فيدال (33 عاماً) منذ فترة، حيث سبق له تدريبه حينما كان مديراً فنياً ليوفنتوس من 2011 وحتى 2014 وتوج معه بثلاثة ألقاب للدوري.

وتابع المدرب الإيطالي: "إذا تحدثنا عن الخبرة، ففيدال وكولاروف سيساهمان كثيراً بالتأكيد"، حيث عانى "النيراتزوري" الموسم الماضي في مركز خط الوسط بسبب تعدد الإصابات.

ورحل فيدال عن "السيدة العجوز" في صيف 2015 ليتعاقد مع بايرن ميونيخ الذي لعب معه 3 مواسم قبل أن ينتقل لبرشلونة في صيف العام 2018.

وخاض فيدال مع "البلوغرانا" 96 مباراة (66 في الليغا، 10 في الكأس، 18 في التشامبيونزليغ و2 في كأس السوبر) سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 10، وفاز معه بلقب الدوري وكأس السوبر الإسباني.