برشلونة يتعثّر في مباراته الأولى الأهم

برشلونة يتعادل أمام ضيفه إشبيلية 1-1 في الدوري الإسباني.

  • تعادل برشلونة أمام إشبيلية 1-1
    تعادل برشلونة أمام إشبيلية 1-1

في أول اختبار جدّي له بقيادة مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان، تعادل برشلونة على ملعبه "كامب نو" 1-1 أمام إشبيلية في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد أن فاز بنتيجتين كبيرتين في مباراتيه الأوليين على فياريال (4-0) وسيلتا فيغو (3-0) في المرحلتين الثالثة والرابعة (غاب عن المرحلتين الأوليين)، اكتفى الفريق الكاتالوني بالتعادل في مباراته الأولى الأهم أمام بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس متقدّماً على إشبيلية بفارق الأهداف فقط.

وأجرى برشلونة تغييراً واحداً عن مباراته في المرحلة الأخيرة التي فاز فيها على سيلتا فيغو إذ أشرك كومان الأورغوياني رونالد أروخو بدلاً من الفرنسي كليمان لانغليه في خط الدفاع بعدما طُرد الأخير من المباراة الماضية.

في المقابل لعب الكرواتي إيفان راكيتيتش للمرة الأولى في مواجهة زملائه السابقين في برشلونة بعد عودته مطلع الموسم الجديد لإشبيلية.

وافتتح الضيوف التسجيل باكراً عبر الهولندي لوك دي يونغ (8).

ولم يمنح البرازيلي فيليبي كوتينيو إشبيلية مجالاً كبيراً للاحتفال إذ سجّل هدف التعادل بعد دقيقتين بعد تمريرة رائعة من الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء ليسدّد الكرة في المرمى (10).