بيكيه يحظى بدعم إنريكي

لويس إنريكي، مدرب برشلونة، يدافع عن لاعبه جيرارد بيكيه إزاء صافرات الإستهجان ضده على خلفية تصريحاته ضد ريال مدريد.

جيرارد بيكيه

أكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة الإسباني، مساندته لجيرارد بيكيه بعدما اعتبر إطلاق صافرات الإستهجان ضد أحد لاعبي المنتخب الوطني بالأمر "المحزن".
وانتهز المدير الفني للفريق الكاتالوني المؤتمر الصحفي الخاص بموقعة فريقه الليلة في الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في ملعب "فيسنتي كالديرون"، معقل الأخير، ليتطرق في الحديث إلى التصريحات التي أطلقها بيكيه حول صافرات الإستهجان التي طالته خلال مباريات المنتخب الإسباني.
وشدد إنريكي خلال تصريحاته: "بالنسبة لي بيكيه هو شخص رائع وصريح للغاية وغير متكلف. فالتصريحات التي قالها بالأمس لها مردودها، هو شخص على سجيّته للغاية".
وكان مدافع برشلونة قد عقد مؤتمراً صحفياً للتحدث حول تصريحاته ضد ريال مدريد التي أثارت استياء الجماهير ودفعتهم لإطلاق صافرات الإستهجان ضده، وقال فيه: "سأواصل المضي قدماً في مسيرتي مع المنتخب طالما أحظى بثقة ودعم (فيسنتي) دل بوسكي، مدرب المنتخب".
ولم يبد بيكيه ندمه بخصوص تصرفاته، حيث قال: "على الإطلاق هذه هي طبيعتي وسأقوم بتلك الأشياء ليس مرة بل آلاف المرات. أريد أن يتكبد ريال مدريد الخسارة دائماً، لن تستطيعوا تغيير شخصيتي، عشقي لهذا النادي فوق كل شيء".