ريال مدريد يتلقى ضربة مزدوجة

خاميس رودريغيز ودانيلو يغيبان عن ريال مدريد بعد تعرضهما للإصابة مع منتخبي بلديهما في مباراتيهما الوديتين.

خاميس رودريغيز
انعكست المباريات الدولية الودية للمنتخبات نتائج سلبية على ريال مدريد الإسباني الذي تلقى ضربة مزدوجة بتأكد إصابة لاعبَيه الكولومبي خاميس رودريغيز والبرازيلي دانيلو.
فقد ذكر الطاقم الطبي للنادي الملكي أن رودريغيز أصيب بتمزق عضلي في القدم اليسرى وذلك خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام نظيره البيروفي يوم الثلاثاء الماضي والتي خرج على إثرها أثناء اللقاء.

ولم يحدد النادي المدريدي مدة غياب اللاعب للتعافي من هذه الإصابة، إلا أن كل التقارير تشير إلى ابتعاده نحو ثلاثة أسابيع، حيث يتأكد بذلك غيابه عن أولى مباريات الكتيبة المدريدية في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو".
ويعد غياب اللاعب الكولومبي، وهو أحد أعمدة الفريق الملكي، ضربة موجعة في هذا التوقيت من بداية الموسم، حيث ساهم تألقه في فوز ريال بأولى مبارياته في "الليغا" بعدما أحرز هدفين ضمن خماسية "الميرينغي" في شباك ريال بيتيس في الجولة الماضية للدوري الإسباني. 
من جهته، فقد أُصيب دانيلو بتمزق في أربطة القدم اليمنى خلال مباراة البرازيل الودية أمام الولايات المتحدة، ومن المحتمل أن يغيب لمدة شهر على الأقل.