نهائي دوري الأبطال: الريال لإنقاذ الموسم وأتلتيكو للثأر

"أم المعارك" الليلة في ميلانو عندما يستقبل ملعب "سان سيرو" نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو بعد عامين على النهائي الذي جمع الفريقين في لشبونة وفاز به "الميرينغي" بنتيجة 4-1.

الريال وأتلتيكو يتواجهان في نهائي مرتقب لدوري أبطال أوروبا
يستقبل ملعب "سان سيرو" الواقع في مدينة ميلانو الإيطالية الليلة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القدس الشريف، نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال وأتلتيكو مدريد، في نسخة مكررة عن نهائي عام 2014 في لشبونة الذي شهد سيناريو دراماتيكي حسمه "البلانكو" بنتيجة 4-1.

ويعقد "الميرينغي" الآمال على التتويج باللقب الحادي عشر، بينما يطمح "الروخيبلانكوس" للثأر من منافسه ورفع الكأس ذات الأذنين للمرة الأولى في تاريخه.
وعلى الرغم من تأكيد "الأتلتي" أن المباراة فرصة جديدة في دوري الأبطال وليست "ثأراً"، لكنه سيسعى لنسيان طعم الخسارة المريرة بعدما أدرك ريال مدريد التعادل 1-1 برأسية سيرجيو راموس في الدقيقة 93 وسجل ثلاثة أهداف في الوقت الإضافي.

ويعتمد الريال على لاعبين من طراز كريستيانو رونالدو وغاريث بايل وكريم بنزيما ولوكا مودريتش في مواجهة أتلتيكو الذي أقصى العملاقين برشلونة وبايرن ميونخ في طريقه للنهائي ويضم عدداً من المواهب التي لا تقبل الشك.

ويتوقع أن يكون تشكيل الفريقين على الشكل التالي: 

ريال مدريد: كايلور نافاس وداني كارفاخال وبيبي وسيرجيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وغاريث بايل وكريستيانو رونالدو وبنزيما.
أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك وخوانفران وسافيتش وغودين وفيليبي لويز وساوول وغابي وكاراسكو وكوكي وغريزمان وفرناندو توريس.