الهدف رقم 500 في مسيرة ميسي

ليونيل ميسي يسجل هدفه الرقم 500 في المواجهات الرسمية في المباراة التي خسرها برشلونة أمام فالنسيا 1-2 في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

هذا الهدف الأول لميسي بعد 5 مباريات (أ ف ب)
هذا الهدف الأول لميسي بعد 5 مباريات (أ ف ب)
 شهدت المباراة التي خسرها برشلونة أمام فالنسيا 1-2 في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم تسجيل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه رقم 500 في المواجهات الرسمية.


ولم يكن الهدف الذي سجله ميسي كافياً للعودة في النتيجة، ليمنى الفريق الكتالوني بالخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني.

وهذا الهدف الأول الأول لميسي بعد 5 مباريات وتزامن صيامه التهديفي مع الأداء المتواضع والنتائج الهزيلة للفريق خلال الشهر الماضي حيث مني بأربع هزائم وحقق تعادلا وفوزاً واحداً أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعود الهدف الأخير الذي سجله "البرغوث" الأرجنتيني إلى 12 مارس/آذار الماضي، عندما فاز "البرسا" على خيتافي بستة أهداف دون رد.

وسجل ميسي 309 من أهدافه الخمسمائة في "الليغا"، و83 في دوري الأبطال و50 مع المنتخب الأرجنتيني والباقي في كأس الملك (39) وكأس السوبر الإسباني (11) ومونديال الأندية (5) وكأس السوبر الأوروبي (3).