هل يعيد هودجسون تيري إلى منتخب إنكلترا؟

روي هودجسون، مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم، يدرس فكرة استدعاء المدافع المخضرم جون تيري لاعب تشلسي، خلال بطولة كأس أوروبا المقبلة بفرنسا في الفترة بين 10 يونيو/ حزيران و10 يوليو/ تموز المقبلين.

جون تيري القائد السابق لمنتخب إنكلترا
جون تيري القائد السابق لمنتخب إنكلترا
يفكر روي هودجسون، مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم، في استدعاء المدافع المخضرم جون تيري لاعب تشلسي، خلال بطولة كأس أوروبا المقبلة بفرنسا في الفترة بين 10 يونيو/ حزيران و10 يوليو/ تموز المقبلين.

وكان تيري (35 عاماً) قد أعلن قبل أربعة أعوام اعتزاله اللعب الدولي، لكن هودجسون يفكر في إقناعه كي يعود لارتداء قميص منتخب "الأسود الثلاثة" إذا دعت الحاجة لذلك.

وقام المدرب خلال الفترة الأخيرة بتجربة لاعبين مختلفين في مركز قلب الدفاع مثل جون ستونز وكريس سمولينغ وفيل جاغيلكا وفيل جونز وحتى لاعب الوسط مايكل كاريك.

ويأتي ذلك بعد استقبال المنتخب الإنكليزي لأربعة أهداف خلال اللقائين الوديين أمام كل من ألمانيا في برلين، الذي انتهى بالفوز 3-2، وهولندا في لندن وانتهى بالخسارة 1-2، فضلاً عن عدم ظهور خط الدفاع بمستوى مقنع.

وقال المدرب: "أرى أنه ليس لدينا قلوب دفاع يمكنهم اللعب في الناحية اليسرى، وأن يكونوا إنكليز وأن يتألقوا في دوري ذي جودة تكفي لأن يتم اختيارهم. هذا واقع ولا يمكننا فعل أكثر من ذلك"، خلال تصريحات أدلى بها وأوردتها صحيفة "ذي إنديبندنت"..