فالنسيا يهزم بيتيس في مباراة الأهداف التسعة

فالنسيا يُلحق هزيمة قاسية بمضيفه ريال بيتيس بستة أهداف مقابل ثلاثة خلال اللقاء المثير الذي أقيم على ملعب "بينيتو فيامارين" ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

لاعبو فالنسيا يحتفلون بأحد الأهداف الستة (أ ف ب)

ألحق فالنسيا هزيمة قاسية بمضيفه ريال بيتيس بستة أهداف مقابل ثلاثة خلال اللقاء المثير الذي أقيم على ملعب "بينيتو فيامارين" ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأنهى "الخفافيش" الشوط الأول متقدمين بثنائية نظيفة حملت توقيع كل من لاعب الوسط الفرنسي جيوفري كوندوغبيا والجناح البرتغالي غونزالو غويديس في الدقيقتين 35 و45 على التوالي .
وفي الشوط الثاني، كاد سيرجيو ليون أن يعيد الأمل لأصحاب الأرض في الدقيقة 55 إلا أنه أهدر ركلة الجزاء.
ثم جاء الدور على رودريغو ماتشادو ليقضي على آمال الأندلسيين بالهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يختتم سانتي مينا رباعية فالنسيا في الدقيقة 74.
وانتفض لاعبو الفريق الأندلسي وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف في غضون خمس دقائق بدأت في الدقيقة 79 عبر جويل كامبل، ثم الباراغوياني أنطونيو سارابيا، ثم كريستيان تيو في الدقيقة 84.
إلا أن لاعبي فالنسيا شعروا بالقلق واستعادوا زمام الأمور مجدداً ليؤمّن الإيطالي سيموني زازا الفوز قبل النهاية بدقيقتين، ثم اختتم أندرياس بيريرا سداسية الضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+3).
وواصل لاعب المدرب مارسيلينو غارسيا تورال عزف نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي ليرتقوا لوصافة "الليغا" بـ18 نقطة وبفارق 4 نقاط عن برشلونة.
في المقابل، تكبد "الفيرديبلانكوس" خسارتهم الثالثة هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند 13 نقطة في المركز التاسع.