وست هام يصعق توتنهام أمام جماهيره ويقصيه من كأس الرابطة

تشلسي ووست هام يتأهلان إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنكليزية بعد فوزهما على كل من إيفرتون وتوتنهام، 2-1 و3-2 على التوالي.

لاعبو وست هام يحتفلون بالفوز (أ ف ب)

تأهل تشلسي ووست هام إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنكليزية بعد فوزهما على كل من إيفرتون وتوتنهام، 2-1 و3-2 على التوالي.
وعلى أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" تقدّم تشلسي عبر المدافع الألماني أنطونيو روديغير (26) بعد ركلة ركنية من الناحية اليسرى ليمرر ويليان الكرة قصيرة إلى ماسوندا الذي رفعها في الجهة المقابلة داخل منطقة الجزاء وتجد روديغير الذي حوّل الكرة برأسه على أقصى يمين الحارس جوردان بيكفورد.

وأضاف البرازيلي ويليان الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل أن يقلّص دومينيك كالفيرت – ليوين الفارق بعدها بدقيقة.
أما مباراة توتنهام ووست هام، وسط مدرجات ملعب ويمبلي، فقد شهدت قدراً كبيراً من الإثارة بعد أن حول وست هام تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية.
وتقدم توتنهام مبكراً عبر الفرنسي موسى سيسوكو (6).
وعزز ديلي آلي أفضلية أبناء العاصمة بهدف ثان بعد فاصل من المراوغات في مساحات ضيقة في الجهة اليسرى لتصل الكرة إلى آلي قبالة منطقة جزاء وست هام حيث سدد كرة قوية في الزاوية العليا على يسار الحارس (37).
لكن الغاني أندريه أيوو قلّص الفارق بهدف أول للضيوف (55) ثم عادل بهدف ثان سريع (60) قبل أن يمنح الايطالي أنجلو أوغبونا وست هام هدف الفوز والتأهل (70).