تحدث عن مستقبله .. زيدان: لا أريد رحيل أي لاعب عن الفريق

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يتطرق لمستقبله ويوضح أنه لا يفكر سوى بالأشهر الستة القادمة، كما يشير إلى أنه لا يريد التخلي عن أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الحالية.

زين الدين زيدان (أ ف ب)
زين الدين زيدان (أ ف ب)

أوضح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني أنه لا يفكر سوى بالأشهر الستة القادمة.

وتطرق زيدان لمستقبله مع الفريق خلال مؤتمر صحافي عقد، اليوم الأربعاء، عشية مباراة الريال غداً الخميس أمام نومانسيا في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وقال "المحزن أنه لا يوجد شيء معروف هنا. سأحاول إنهاء الموسم بأفضل شكل. لدينا احتمالات كبيرة للفوز مرة أخرى. وهذا ما يشجعني. لا أرى غير الأشهر الستة القادمة".

وأكد أنه رغم فوزه ببطولات عديدة منذ وصوله لريال مدريد، فإن لديه رغبه أكبر للفوز بالمزيد لأن "الشهية تنفتح" حينما "تأكل" أكثر في النادي.
وأضاف "في حزيران سنرى ما سيحدث وفي الستة أشهر المقبلة سيكون لدي الطاقة اللازمة".

وتحدث زيدان أيضاً عن سوق الانتقالات في كانون الثاني/يناير الجاري، واعترف بأنه اجتمع الثلاثاء مع رئيس النادي فلورنتيو بيريز للحديث حول هذا الموضوع،

مؤكداً أنه طلب من بيريز خلال الاجتماع عدم بيع أي لاعب من الفريق حالياً.

وقال "ما أريده ألا يرحل أي لاعب عن الفريق. أنا سعيد بفريقي مهما حدث. سننافس معاً حتى النهاية".

وحول إصابة لاعبه ومواطنه كريم بنزيما في عضلة الفخذ الخلفية بساقه اليمنة وغيابه لحوالى الأسبوعين عن الملاعب، قال زيدان إن اللاعب "شعر بآلام عقب مباراة الكلاسيكو" التي انتهت بخسارة الملكي أمام "البرسا" بثلاثية نظيفة على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الجولة الـ17 من "الليغا".

وأضاف المدرب أن النادي في البداية لم يعر اهتماماً للآلام التي شعر بها بنزيما اعتقاداً أنه كان يعاني فقط من "حمل عضلي زائد"، لكن عقب عودته من عطلة الأعياد تبين أن الأمر يتعلق بإصابة بعد أن خضع لأشعة رنين مغناطيسي.

ورغم ابتعاد برشلونة بصدارة الدوري الاسباني بـ14 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة للريال، ومواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، لا يزال أمل زيدان في الفوز بالبطولتين قائماً إلى جانب بطولة كأس الملك.

وقال زيدان "لا زالت هناك ثلاث بطولات، لا زال لدينا نفس الحماس، وسنحاول أن نعطي أقصى ما لدينا في كل مباراة".