فينغر ينفي تلقي أرسنال عرضاً من السيتي لضم سانشيز

الفرنسي آرسين فينغر مدرب أرسنال ينفي تلقيه عرضاً من مانشستر سيتي لضم لاعبه التشيلي ألكسيس سانشيز، ويبدي ثقته ببقاء لاعبين آخرين مع النادي.

آرسين فينغر (أ ف ب)
آرسين فينغر (أ ف ب)

نفى الفرنسي آرسين فينغر مدرب أرسنال، اليوم الثلاثاء، تلقيه عرضاً من مانشستر سيتي لضم لاعبه التشيلي ألكسيس سانشيز.

وتكهنت وسائل الإعلام البريطانية في الأيام الأخيرة بشأن إمكانية وجود عرض من جانب الفريق الذي يقوده الإسباني جوسيب غواديولا لضم سانشيز الذي ينتهي عقده مع أرسنال في حزيران/يونيو المقبل.

وقد يعرض المان سيتي 30 مليون جنيه استرليني من أجل ضم اللاعب التشيلي الذي أعرب عن عدم رغبته في الاستمرار مع أرسنال بعد الموسم الحالي.

وقال فينغر في مؤتمر صحافي عشية مباراة تشلسي في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية "عندما تتلقى عرضاً، تجيب. ولكن في الوقت الراهن الأمور هادئة" مضيفاً "فقط أنا أركز في مباراة الغد".

ويشار إلى أن سانشيز بجانب الألماني مسعود أوزيل والإنكليزي جاك ويلشير، تنتهي عقودهم مع أرسنال في غضون ستة أشهر وبإمكانهم التفاوض مع فرق أخرى خارج "البريميير ليغ".

وصرح فينغر "لا أقلق. أعتقد أنه إلى اليوم أغلب اللاعبين يريدون اللعب في الدوري الإنكليزي. البريميير ليغ بإمكانه دفع رواتب لا يمكن لناد أن يدفعها".

واعترف بأن لاعبه الفرنسي فرانسيس كوكلين، على رادار فالنسيا الإسباني ووست هام يونايتد الإنكليزي، وأنه من الممكن أن يرحل خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.