رابيو لاعباً ليوفنتوس

يوفنتوس الإيطالي يضم رسمياً لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو بانتقال حر قادماً من باريس سان جيرمان، وسيتمّ تقديمه أمام وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء في ملعب "أليانز ستاديوم".

انتقل رابيو مجاناً إلى يوفنتوس بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان (أ ف ب)
انتقل رابيو مجاناً إلى يوفنتوس بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان (أ ف ب)

ضم يوفنتوس الإيطالي رسمياً لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو بانتقال حر قادماً من باريس سان جيرمان، وسيتمّ تقديمه أمام وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء في ملعب "أليانز ستاديوم".
ووصل اللاعب البالغ 24 عاماً إلى مطار تورينو الأحد في رحلة خاصة، وتخطّى بنجاح الكشف الطبي الإثنين في عيادة النادي، بحسب ما أعلن بطل إيطاليا في بيان.
ولم يشارك الدولي الفرنسي سوى في 14 مباراة الموسم الماضي وسط مشاكل مع النادي الباريسي بسبب رغبته في عدم تجديد عقده الذي انتهى رسمياً أمس.
وعرض يوفنتوس راتباً قدره 7 مليون يورو في الموسم، وفقاً لما أوردته وسائل الإعلام، ومن الممكن أن يحظى في أول عامين بعقد يُطبَّق عليه قانون ضريبي جديد، حيث سيتم تخفيض نسبة الضرائب من 50% إلى 30% على الراتب الإجمالي الذي يتقاضاه العاملون القادمون من خارج إيطاليا.
وعلى مدار 7 مواسم ارتدى فيها قميص الفريق الباريسي، خاض رابيو 227 مباراة وسجل 24 هدفاً، وحصد 18 لقباً بواقع: 5 في "الليغ 1"، وبالمثل في كأس الرابطة، و4 في كأس فرنسا، ومثلها في كأس السوبر الفرنسي.
ويُعد رابيو ثالث تعاقد يعزّز صفوف فريق المدرب الجديد لـ "اليوفي"، ماوريسيو ساري، في الصيف بعد الويلزي آرون رامسي الذي انضم أيضاً مجاناً من أرسنال الإنكليزي والمدافع الشاب لوكا بليغريني.